لينا الفيشاوي ترد على إحراج جدتها سمية الألفي لها بكشف خفايا علاقتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
لينا الفيشاوي ترد على إحراج جدتها سمية الألفي لها بكشف خفايا علاقتهما
مقالات ذات صلة
فنانة مصرية تحكي قصة عودتها من الموت ولحظة فاصلة غيرت حياتها تماماً
والد ميغان ماركل يوجه لها ضربة جديدة ويكشف أسرار عن حياتها لأول مرة
في عيد ميلاده الـ 84 محطات في حياة الكوميديان سمير غانم

ردت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي على تصريحات جدتها الفنانة سمية الألفي في حقها، التي أطلقتها خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.


قالت لينا الفيشاوي أنه لا يوجد أي اتصال مع جدتها سمية الألفي منذ سفرها إلى إنجلترا، وحتى بعد وفاة جدها النجم فاروق الفيشاوي، بحسب تصريحها للقاهرة 24.

وأضافت لينا الفيشاوي أن والدها أحمد الفيشاوي لم يحاول التواصل معها ولو لمرة واحدة، حتى بعد دفعه مبلغ النفقة المستحقة ضده الذي كانت بقيمة ربع مليون جنيه.

وتابعت لينا الفيشاوي حديثها أنه في حالة لو وجب عليها العودة إلى مصر، وتصالحت مع والدها أحمد الفيشاوي، فلن تعيش مع زوجته ندى الكامل لأنها تحب والدتها كثيراً وتقدر ما فعلته لأجلها.

لينا الفيشاوي ترد على تصريحات جدتها سمية الألفي عنها
وأبدت لينا الفيشاوي حزنها الشديد على فقدان جدها فاروق الفيشاوي، الذي كان دائم التواصل معها.

وكانت سمية الألفي تطرق في حديثها عن حفيدتها لينا الفيشاوي، مبدية حزنها الشديد من عدم قدومها لرؤية جدها فاروق الفيشاوي قبل وفاته، رغم أنه بكى لها في الهاتف طالباً قدومها ولكنها لم تنصاع.

وأضافت سمية الألفي أن لينا الفيشاوي تعامل والدها بطريقة سيئة، واستاءت من رسائلها التي أطلقتها على العلن وقت أزمتها معه، ولكنها في ذات الوقت على يقين تام بمجرد أن تراها سوف تحتضنها لأنها تفتقدها بشدة.