مادلين طبر ضحية الاحتيال!!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2016
مادلين طبر ضحية الاحتيال!!
مقالات ذات صلة
فنانات أثرن الجدل بسبب صورهن في الصيف.. هذه الفنانة الأكثر الجرأة
صورة صادمة لمادلين طبر تثير انتقاد جمهورها وهكذا دافعت عن نفسها
صور مادلين طبر تستعرض تاتو ساقها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
كشفت الممثلة اللبنانية القديرة مادلين طبر عن نجاتها من محاولة احتيار وسرقة كانت تستهدف رصيدها في أحد البنوك. وأعلنت مادلين بأن سيدة اتفقت مع رجل يعمل في مجال الإلكترونيات للدخول إلى بريدها الإلكتروني في موقع YAHOO ونقل معلومات منه، من خلال مراسلات سابقة تمت بينها وبين البنك الذي تتعامل معه في لبنان.
 
 ولفتت النجمة اللبنانية إن اللّصين، نقلا توقيعها من إحدى عمليات التحويل السريع، وطالبوا البنك في لبنان بأن يحول لهم مبلغاً بالدولار، بحجة أنها ترغب في الدخول بمجال الإنتاج السينمائي وقالت:
 
"مديرة البنك طلبت منهما سماع صوتي، وعندما كلمتها النصابة اكتشفت المديرة أنه ليس صوتي، وأن طلبات التحويلات السابقة تخضع لخطوات كثيرة مختلفة أقوم بها، وبعناد الفاشلين حاولت السارقة ومن معها أن تقنعها أن صوتها تغير بسبب نزلة برد، ولكن المديرة أنهت المكالمة، واتصلت بي في مصر وأبلغتني بمحاولة السرقة".
 
مادلين التي حذّرت من مثل هكذا ألاعيب كانت قد تعرضت العام الماضي لسرقة في مصر من الـ visa card، وأيضاً تم تبليغها وإيقاف العملية.
 

صورة صادمة لمادلين طبر تثير انتقاد جمهورها وهكذا دافعت عن نفسها

<

p style="font-size: 12.16px; line-height: 20.672px;">صور مادلين طبر تستعرض تاتو ساقها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

صور نجوم الفن في معرض الأسبوع الكويتي المصري