ماذا حصل مع أصالة في حفل هلا فبراير!!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماذا حصل مع أصالة في حفل هلا فبراير!!
مقالات ذات صلة
صور مكياج أصالة في حفل هلا فبراير يغير ملامحها تماماً والجمهور مذهول
صور أصالة نصري ملكة مسرح هلا فبراير بالأسود
صور نجمات أشعلن حفلات هلا فبراير بأناقتهن وأخريات أخفقن بشدة
أحييت النجمة السورية أصالة نصري مساء أمس حفلها الأول لها بعد وفاة شقيقها، وبعد إصدارها لأغنيتها الأولى "خانات الذكريات" من أغنيات ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة". 
 
أصالة التي تألقت بفستان من تصميم صديقها المصمم اللبناني المميز نيكولا جبران، صادفت خلال إطلالتها على المسرح أمر غريب، أثّر على آدائها بشكل أو بآخر. 
 
فخلال إطلالتها على المسرح اكتشفت من قائد الفرقة الموسيقة أن بعض أوراق النوتات الموسيقة الخاصة بأغنياتها قد ضاعت بشكل غريب وغير مفّسر، ما دفعها إلى التغريد عبر حسابها الخاص على موقع تويتر تقول :
 
" بالنسبه لحفلي البارحه لا أعرف ما حصل مع المايسترو، وكل ما أعرفه أنه قال أن نوتي ( كتابة الأغاني موسيقيا ً) لبعض الأغاني ضاعو!! حاولت أن أعوض بعض هذه الأخطاء بصوتي وعلى العموم كانت الحفله إمتحاناً لي أمام نفسي وأحمد الله على شعوري بعدها وأشكر محبتكم".
 
وتابعت النجمة السورية "يالله خلص بدنا نحكي قديش كان مبارح فيه محبه وألفه بيني وبينكم وياريت نفكر بشي تاني غير نظرية المؤامره لأنه لا وجود للمؤامره... بروڤاتنا كانت منيحه بس بالحفله صار شي إلو علاقه بما بعرف شو بس شي مو مقصوده فيه أنا شخصيا ً وهذا أكيد، والأكيد أيضاً أني غنيت كما أطمح ولّا؟
 
ماذا حصل مع أصالة في حفل هلا فبراير!!