ماذا قالت صبا مبارك عن تجربتها في مسلسل زين؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماذا قالت صبا مبارك عن تجربتها في مسلسل زين؟

ظهرت الفنانة صبا مبارك كنجمة غلاف في عدد ليالينا الأردن قبل عرض مسلسل زين، وفي حينها بدت متحمسة جداً لقرب عرض المسلسل، إذ عرض لأول مرة على MBC Plus وعرض مؤخراً على قناة أبو ظبي الأولى.

في تصريح خاص لليالينا وصفت صبا مبارك مسلسل زين قائلة: "زين مشروعي الشخصي"، وبينت أنها بدأت في زين خطوة بخطوة منذ ولادة الفكرة وفي كتابتها وتمويلها وصولاً لتنفيذها.

وأضافت: "زين ليس فقط مسلسل معاصر انما هو مختلف عن كل المسلسلات المعاصرة، يتحدث عن الميديا وعن كواليس مهنة التمثيل وأشارت إلى أن المسلسلات الأردنية المعاصرة ما زالت جديدة بالنسبة للعالم العربي الذي اعتاد على المسلسل الأردني البدوي".

أما عن تجربتها الانتاجية الأولى كمنتج منفذ لمسلسل زين قالت صبا مبارك: "التجربة كانت صعبة جداً لأني كفنانة بدأت أكتشف أمور في الكواليس نحن كفنانين لا نعرفها، وبدأت أتعرف إلى الإشكالات التي يواجهها المنتجين".

ووصفت صبا العمل بالتجربة القاسية المتبوعة بنجاح في ظل الصعوبات إذ تم التنقل بين أكثر من 130 موقع تصوير بمشاركة أكثر من 100 ممثل وضيوف شرف من كل الوطن العربي وتحدينا موضوع فصل شتاء وفصل صيف وكل الصعوبات الانتاجية.

ويذكر ان مسلسل زين من بطولة صبا مبارك و قيس الشيخ نجيب و أمل الدباس و خالد الطريفي، إلى جانب الممثلين رامي دلشاد وعماد المحتسب وظهور مميز لكل من مصر لـ دينا الشربيني و رمزي لينر من مصر، ومن الأردن أحمد سرور، تيما الشوملي، أحمد أبو كوش، ركين سعد، معن صافي،نبيل كوني.

لمعرفة المزيد عن تجربة فريق العمل وأبطاله، إليك: نجوم من مسلسل زين يتحدثون عن تجربتهم ويكشفون أسرار كواليس التصوير

وضيوف الشرف في الحلقات من مصر نيلي كريم، عمرو يوسف، حورية فرغلي، وضيوف الحلقات من الأردن ياسر المصري، لارا الصفدي، وليد البرماوي، ابراهيم أبو الخير، ميساء طنطش، دارين سلام، نديم المصري، معتصم فحماوي، وبالاشتراك مع هيفا الآغا، أشرف فرح، وسام طبيلة، فوق السادة، ماكسيم عياد

إليك أيضاً:

صبا مبارك: لا أملك هاجس العالمية

بالصور: زين مسلسل أردني معاصر ينطلق على mbc+
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار