مايا نصري: ميكاييلا حوّلت حلمي إلى حقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مايا نصري: ميكاييلا حوّلت حلمي إلى حقيقة
الأمومة من أعظم النعم التي تمتاز بها المرأة عن الرجل، فحضن الأمّ أنعم وسادة لرأس ابنها. ومهما حاولنا أن نقدم لأمهاتنا فيبقى قليلاً جداً مقابل تضحياتهن وغيابهن الذي لا يمكن تعويضه. وتزامنا مع عيد الأم واحتفاء به التقت ليالينا بعدد من الفنانين والفنانات واطّلعنا على مشاعرهم اتجاه امهاتهم وما الهدية التي يقدموها في هذه المناسبة المميزة... إليكم التفاصيل  .
 
مايا نصري: ميكاييلا حوّلت حلمي إلى حقيقة
 
هذا العيد يعني لي الكثير، لكنه هذه السنة سيحمل لي معناً إضافياً، بما أن الله أنعم عليّ بأن أختبر إحساس الأمومة الفعلي مع ميكاييلا.
 
مايا نصري التي تعتبر بأن عيد الأم لا يجب أن يقتصر على يوم  واحد، أخبرتنا بأنها تحرص أن تعايد والدتها باحتفال بسيط وقطع قالب الحلوى.
 
أما عن احتفالها هذا العام فقالت: «لا شك بأنني هذا العام سأكون معنية بالاحتفال بما أنني أصبحت أماً ولا شك أن إيهاب سيفاجئني في هذا اليوم المميّز الذي أنتظره بفارغ الصبر.
 
أما في ما يتعلق بالهدية التي تقدمها لوالدتها فأشارت إلى أنها تقدم الهدايا التي تحبها وتعني لها، بحيث تحرص على انتقاء ما هو غير تقليدي فتقوم بأبحاث عبر الإنترنت لتختار الهدية المناسبة خصوصاً أن والدتها رسامة لذا تختار لها كل ما له علاقة بالفنون.
 
وعمّا قدمته ميكاييلا لها بوصولها إلى حياتها والعلاقة التي تجمعها بها قالت: «لا شك أن ميكاييلا غيّرت حياتي بشكل كامل، وعلاقتي بها جيدة جداً وفريدة من نوعها، إذ أحرص على أن أتحدث إليها دوماً وكأنها فتاة ناضحة.
 
لقد حققت لي حلم الأمومة التي لطالما حلمت به منذ أن كنت طفلة. منذ ذلك الوقت وأنا أتمنى وأحلم بأن أكون أماً وبوصولها إلى حياتي حوّلت حلمي إلى حقيقة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار