مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم من التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
مقالات ذات صلة
تفاصيل مضحكة لغيرة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وفيديو يتسبب في إزعاجها
إيمي سمير غانم تحرج على الهواء بعد كشف حسن الرداد تفاصيل عن مشاداتهما!
فيديو حسن الرداد يقلد إيمي سمير غانم بطريقة كوميدية

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على القيام بمداخلة هاتفية أثناء لقاء زوجها الفنان حسن الرداد، مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساءdmc" فشهد الاتصال كواليس طريفة بينهم.

إيمي سمير غانم تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

كشفت إيمي سمير غانم سبب ابتعادها عن التمثيل وعدم مشاركتها في أي عمل فني طوال الفترة السابقة، من خلال سؤال زوج شقيقتها الإعلامي رامي رضوان باستنكار قائلة: "أخبار الكورونا ايه؟"، مؤكدة على أنها لن تخرج من منزلها حتى ينتهي هذا الفيروس تماماً.

وأبدت إيمي سمير غانم اندهاشها من فكرة خروجها من المنزل من أجل التصوير، متسائلة كيف التقى بالناس وأذهب لعمل المكياج وغيره ومازالت كورونا منتشرة؟!


إيمي سمير غانم وحسن الرداد

من جهة أخرى، أضفت إيمي سمير غانم جواً طريفاً على لقاء زوجها حسن الرداد مع رامي رضوان زوج شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، عندما قالت في بداية مكالمتها الهاتفية على الهواء إنها لا تصدق حالة الحديث الجدي الذي يجرى بينهما على الشاشة، مضيفة أنها قررت إجراء الاتصال حتى تكسر الجمود وتضيف بهجة قليلاً.


تحدثت إيمي سمير غانم عن فيلم زوجها حسن الرداد "توأم روحي"، معربة عن حبها الكبير للعمل وأنه حقاً يستحق المشاهدة، فعناصر الفيلم رائعة وأحبت القصة وأداء ممثلين وكل تفاصيل الإنتاج، مشيدة بمجهود المنتج أحمد السبكي.

وأضافت إيمي سمير غانم أنها في العادة تخجل من الإعلان عن أي عمل عبر حساباتها، ولكنها بعد أن شاهدت الفيلم قررت نصح الجمهور بمشاهدته لأنه حقاً فيلم رائع ولم تر منذ فترة عمل فني متكامل هكذا.

كما أشادت إيمي سمير غانم بتمثيل زوجها حسن الرداد وأعماله الفنية، مؤكدة على أنه من الممثلين الذين يستطيعوا تقديم كل الأدوار، ولكنها تتمنى في الفترة المقبلة أن يقدم عمل أكشن به مزيج من الرومانسية والكوميديا.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أبدى حسن الرداد استياءه من شائعة انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم، التي تنطلق عليهما بشكل متكرر عبر مواقع السوشيال ميديا، واصفاً الأمر بالسخيف وأنه لاحظه منذ عودتهما من شهر العسل.


يذكر أن شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم انطلقت منذ فترة، وخرجا الثنائي ونفياها بنفسهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل، وتم النفي الأكيد عندما حضرت الفنانة الشابة العرض الخاص لفيلم زوجها "توأم روحي"، كما أكد الرداد خلال لقائه مع الصحفيين أن الأمر مجرد شائعة مغرضة.