دلال عبد العزيز تسأل مباشرة عن زوجها سمير غانم وأحساس قوي بالفراق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
دلال عبد العزيز تسأل مباشرة عن زوجها سمير غانم وأحساس قوي بالفراق

ما زالت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز غير مستقرة بشكل كبير، ولازالت تعاني من مضاعفات شديدة، إذ أصيبت بضرر كبير إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي كان السبب الرئيسي وراء تدهور حال زوجها الفنان سمير غانم ورحيله.

دلال عبد العزيز تبدأ بالحديث مع الأطباء

ورغم تدهور حالتها الصحية إلا انه بدأت الفنانة المصرية، دلال عبدالعزيز، في الحديث مع الأطباء، بعدما كانت متواجدة بشكل مستمر على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة.

شعور برحيل سمير غانم يسيطر على دلال 

وعن مصادر مقربة لدلال عبدالعزيز أكدت أنها تشعر برحيل زوجها، ولكنها تحاول أن تكذب إحساسها، وتتردد في حديثها الذي لا يطول كثيرا، حيث تقول دوما: "أنا راضية بأمر الله"، ولكن الأطباء أخبروا ابنتيها بأهمية عدم تأكيد شعورها بوفاة زوجها، حتى لا يؤثر عليها ويقلل رغبتها في تلقي العلاج، ومحاولة على أن زوجها على قيد الحياة وفي حاجة لها، ما يجعلها متحمسة للعلاج والخروج من المستشفى.

سؤال يومي من دلال عن سمير غانم

ورغم مرور نحو شهرين على مرض الفنانة دلال عبدالعزيز، وبقائها في العناية المركزة إلا أنها حتى تلك اللحظة لا تعلم بخبر وفاة زوجها سمير غانم.

وبشكل يومي تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

كشفت مصادر طبية من الفريق المعالج للفنانة المصرية، دلال عبدالعزيز، أن مشاكل الرئة تزداد، وتعاني من صعوبة شديدة في التنفس. وذلك رغم شفائها من فيروس كورونا، لكن الرئة تتآكل بشكل كبير، وأثر ذلك على التنفس.

وأشارت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إلى أن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها، وأنها حتى الآن لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بتعليمات من أسرتها خوفًا على صحتها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز،  تطورات الإجراءات المتبعة مع الفنانة القديرة، وأولها التشديد على الطاقم الطبي، ألا يتحدث أحد الممرضين عن حالتها الصحية، إلى جانب  تقليل عدد الطاقم الطبي المختص بمتابعة حالتها الصحية، ويباشر حالتها حاليا طبيب واحد فقط، حتى تضمن أسرتها عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها سمير غانم، كي لا يُصيبها الحزن وتسوء حالتها الصحية أو تتدهور لدرجة أكبر.

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى اليوم، بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.