إيمي سمير غانم تُعلن عن مشاركتها في دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
إيمي سمير غانم تُعلن عن مشاركتها في دراما رمضان 2024

أعلنت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن عودتها إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2024 بعمل درامي جديد تقوم بالتحضير له خلال الفترة الحالية.

مشاركة إيمي سمير غانم في دراما رمضان المقبل

خلال تصريحات إعلامية، أشارت إيمي إلى أنها ستُشارك خلال الموسم الرمضاني المُقبل بعمل جديد، قائلة: "بقالي خمس سنين ما اشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة أشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون".

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، كان مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض عام 2019. شارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين منهم: إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وجاء المسلسل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

خلال تصريحات سابقة، كشف الفنان حسن الرداد عن كيفية إقناعه لزوجته إيمي سمير غانم بالعودة إلى التمثيل من جديد. شاركت إيمي الرداد في مسرحية "تلفزيون"، والتي تُعدّ أول عمل يجمع بين الزوجين بعد غياب إيمي لخمس سنوات عن المشاركة الفنية.

قال حسن الرداد عن المسرحية ومشاركة إيمي بها: "المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جداً وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".

كانت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطعاً من العرض المسرحي "التليفزيون" الذي أقيم في بوليفارد سيتي، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "لحظات كوميدية عشناها مع الحضور في عرض مسرحية التلفزيون مع الفنان حسن الردّاد وإيمي سمير غانم على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي".

يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب كل من حسن الرداد، إيمي سمير غانم مجموعة من الفنانين هم أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار