صور تغير ملامح إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها يكشف الكثير عن مرضها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
إيمي سمير غانم

مازال خبر مرض الفنانة إيمي سمير غانم يشغل بال الكثيرين من محبيها، خاصة مع تضارب الأقوال بين والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها الفنان حسن الرداد.

شاهدي أيضاً: حمل إيمي سمير غانم في خطر بعد تسريب تفاصيل محزنة عن مرضها

ونشرت الصفحات الداعمة لإيمي سمير غانم على انستقرام الصور الأولى لها بعد انتشار خبر مرضها، والتي التقطت من داخل إحدى المستشفيات التي يرقد فيها والدها سمير غانم لتلقي العلاج.

وأطلت إيمي سمير غانم بدون مكياج نهائياً، وتحتضن إحدى الممرضات التي التقطت معها الصور، لتنهال تعليقات المتابعين على صورها محاولين تخمين مدى صحة أخبار مرضها من عدمه.

أحدث ظهور لإيمي سمير غانم
فأول ما لاحظه محبيها في الصور هو أن بطنها ليس منتفخاً، ليؤكد البعض أن إيمي سمير غانم ليست حامل من الأساس، في حين أشار البعض إلى إنها تضع يديها على بطنها لإخفائه.

أشار بعض متابعيها إلى أن وجه إيمي سمير غانم يبدو شاحباً، مما قد يدل على إنها تعاني من مشكلة صحية كما تردد، إلا أن ظهورها دون مكياج بخلاف أن والدها يرقد في المستشفى من الممكن أن يكونا السبب لوجهها الباهت.

إيمي سمير غانم ترافق والدها في المستشفى

ومازال مرض إيمي سمير غانم يحيطه الغموض، فبعد أن انتشرت شائعات بأنها تعاني من مشكلة في انزيمات الكبد، وأن هذا المرض أثر على صحة جنينها حيث إنه يعاني من الصفراء، عادت تقارير صحفية ونفت خبر حملها من الأساس، مؤكدين على أن مرضها يمنعها من الحمل هذه الفترة.

وفي ذات السياق، أكدت دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي سمير غانم الآن سليمة، وإنها كانت تعاني في وقت سابق من آلام في القولون، وهذا ما أكده أيضاً زوجها حسن الرداد، إلا أن الجمهور ليس مقتنع بالكامل بهذه الأقاويل.

إيمي سمير غانم