مجموعة عطور "تروساردي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2015
مجموعة عطور "تروساردي"
مقالات ذات صلة
علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك

style="text-align: right;">تشتهر "تروساردي" عالمياً بتميزها، وأناقتها الرصينة ومقاربتها التجريبية. تأسست "تروساردي" في بيرغامو (إيطاليا) سنة 1911 على يد دانتي تروساردي، وتنتج أزياء وأكسسوارات رائعة الجمال للرجال والنساء.
 
وبالعمل جنباً إلى جنب أصحاب المواهب الكبيرة، أصبحت "تروساردي" إحدى العلامات التجارية الأعلى إبداعاً وابتكاراً في عالم الموضة والأزياء الراقية والتصميم والفنون والمأكولات، وهي جميعاً مجالات تتميز وتتفوّق فيها إيطاليا. وبفضل تراثها العريق من الحرفية الإيطالية العالية والراقية التي تم توارثها من جيل إلى جيل، تتواجد "تروساردي" على مسرح الأزياء الراقية مع العلامات التجارية "تروساردي" و"ترو تروساردي" و"تروساردي جينز".
 
وتروساردي هي أيضاً مجموعة عالمية فاخرة، تتميز بامتلاكها لشبكة تجارية عالمية تضم 140 متجراً تقريباً.
 
تعكس قيم "تروساردي" أسلوباً كاملاً في الحياة، كما تلتزم بالفن المعاصر في العالم من خلال مؤسسة نيكولا تروساردي، التي تسمح للفنون المعاصرة بالدخول إلى الحياة اليومية من خلال معارض لفنانين عالميين تُقام في الأماكن التاريخية والأثرية في ميلانو. كذلك، تروّج للمأكولات الراقية مع مطعم "ريستورانتي تروساردي ألاّ سكالا" (Ristorante Trussardi Alla Scala) و"كافيه تروساردي" (Café Trussardi)، وهي منخرطة بعمق في مجال التصميم عبر مشاريع طموحة وغير اعتيادية مثل ذلك الذي أطلقته في معرض مفروشات ميلانو مع المصمم المشهور عالمياً ميكايل يونغ Michael Young.
 
تلتزم "تروساردي" بالابتكار مع الاستدامة والوعي البيئيين، وهي تمثل ماضي ومستقبل التميّز الإيطالي في عالم الموضة والأزياء الراقية والتصميم والفنون والمأكولات.
 
1
 
الذكرى المئوية للعطور
 
"يمثل عطرا "تروساردي أومو" (Trussardi Uomo) و"تروساردي دونا" (Trussardi Donna) الأنيقان تركيبة عالمنا. فهما يتمتعان بشخصية مميزة ابتُكِرت خصيصاً للرجال والنساء المعاصرين والشاعريين وأصحاب الإرادة القوية. ويحتفل "تروساردي أومو" و"تروساردي دونا" بمئة سنة من تاريخ العائلة، تقاليد العمل بالجلود والابتكار المتواصل."
بياتريس تروساردي
 
تعبّر "تروساردي" عن أسلوب حياة جديد يرتكز على التميّز. فعلى مدى مئة سنة، جسّدت العلامة التجارية الثبات والإبداع لدار أزياء والالتزام والقيم لعائلة. وترغب مجموعة "تروساردي" مساعدة الأشخاص على جعل حياتهم أكثر أناقة وروعة ورقياً وإثارة.
 
أما الأبحاث، فتشكّل دائماً في مجموعة "تروساردي" نقطة الانطلاق لكل منتج أو مشروع الذي يولي كل الاحترام للتراث الفريد، في حين يميّزه بتوجهات عصرية مذهلة.
 
احتفلت "تروساردي" في سنة 2011 بذكراها المئوية الأولى. ولتسليط الضوء على عمرها الذي بلغ عقداً من الزمن ومن العمل الجاد، قررت أن تطلق عطريها الجديدين "تروساردي دونا" و"تروساردي أومو". إنهما عطران جديدان بالكامل، مع ذلك يستحضران إلى الذاكرة عطور "تروساردي" الأولى التي أطلقت في سنة 1980 كما يقدمان لها تحية قلبية.
 
كذلك، يجسد عطرا "تروساردي" الجديدان التميّز الإيطالي بالإضافة إلى التميّز الذي تشتهر به العلامة التجارية. 
 
2
 
"تروساردي دونا" و"تروساردي أومو".
 
أبيض وأسود 
 
أبيض وأسود: جاذبية متناقضة.
 
رقصة خالدة للضوء والظلال.
 
الأبيض يرمز إلى الأنوثة الجذابة.
 
الأسود للدلالة إلى الرجولة الغامضة.
 
تم تخفيف حدّة الأشكال الهندسية بلمسة من الشاعرية.
 
خطوط انسيابية وراقية تعكس بعضها البعض في لقاء عاطفي لا متناهٍ. 
 
عطران مميزان وشاعريان، يوقدان أحاسيس حب صادق ورومانسية عالية. 
 
إنهما التوازن بين القوة والرقة القلبية.
 
إنهما البحث عن حب صادق لدى الرجل والمرأة، سعيٌّ لنفسين تبحث كل واحدة منهما عن الأخرى إلى أن تجمعها وتوحدهما أحاسيس قلبية.
 
أبيض وأسود. حب وشغف. 
 
3
 
"تروساردي دونا"
 
قارورة عالية الأنوثة
تتميز قارورة العطر النسائي بتصميم بسيط ورشيق.
 
يضفي التشطيب الذهبي الأخير على القارورة البيضاء لمسة متألقة وفاتنة.
 
ويوفر غطاء من الزاماك (مزيج من المعادن) مطلي بالذهب ومزيّن بشعار "تروساردي" الحماية لماء هذا العطر الثمين. كذلك تمت كتابة اسم العطر - Trussardi Donna - بلون ذهبي أنيق.
 
 
علبة عالية الأنوثة
تعبّر العلبة الأنيقة جداً عن تقاليد العلامة التجارية "تروساردي". ويُبرز نمط حصري يشبه جلد السحلية (lizard) فرادة هذا المشروع.
 
زُيّنت العلبة البيضاء باسم العطر - Trussardi Donna – الذي جاء بلون ذهبي.     
4
 
"تروساردي دونا"
 
العطر
يعبّر عطر "تروساردي دونا" عن أنوثة معاصرة تتمتع بجاذبية عالية وهالة ساحرة وجمال متألق وشاعرية كبيرة مع تألق وفخامة عاليين. أيضاً، يجسد عطر "تروساردي دونا" النقاء والشغف للون الأبيض. 
 
هالة متألقة من الفواكه
يطلق "تروساردي دونا" على الفور هالة متألقة من عبير الفواكه، ترتكز على النفحات الحمضية من اليوزو (Yuzu) عالي الحيوية والكباد (Citron) الحامض قليلاً. ويتم تخفيف نضارتها الحادة مع إضافة نفحات نديّة من ماء الفواكه. 
 
أنوثة تتفتح
تكشف درجات رقيقة من الزهور البيضاء في نفحات القلب عن سيدة رائعة ذات جمال بسيط. وتمتزج براعم برتقال خفيفة ومبهجة مع الشاي بعبير الياسمين الأنيق وزنابق الماء الأثيرية.
 
نسيج شاعري من الأخشاب
تجعل النفحات الخشبية الكثيفة في القاعدة من "تروساردي دونا" عطراً جذاباً لا يمكن مقاومته. فالتركيبة من البتشولي الأبيض الشاعري وخشب الأرز الكثيف وخشب الصندل الرقيق والغني، توّلد تأثيراً مذهلاً متعدد الطبقات. وتضفي لمسات من الفانيلا الدافئة والذهبية لمسة من الجاذبية.
 
هالة متألقة من الفواكه
يوزو (Yuzu)
كبّاد (Citron)
ماء الفواكه (Water Fruits)
 
أنوثة تتفتح
براعم البرتقال
شاي بعبير الياسمين
زنابق الماء
 
نسيج شاعري من الأخشاب
بتشولي أبيض
خشب الأرز
خشب الصندل
فانيلا
 
العائلة العطرية: زهور شرقية
 
صانعة العطور: ناتالي لورسون     
 
5
 
"تروساردي أومو"
 
 
قارورة عالية الرجولة
 
يعكس التصميم المميز للقارورة بالكامل الأناقة الرصينة والجاذبية الراقية لتروساردي.
 
قارورة سوداء: لون رجالي كثيف. تردد خطوطها الانسيابية صدى تصميم قارورة العطر النسائي.
يلتقي خط ذهبي دقيق مع الغطاء الذهبي المزيّن بشعار "تروساردي".
أما اسم العطر فهو أيضاً باللون الذهبي ويزيّن الواجهة.
 
علبة عالية الرجولة
يتميز العطر الرجالي بعلبة مثيرة للإعجاب ذات تصميم قوي وكلاسيكي.
يغطي العلبة طبعات تشبه جلد التمساح باللون الأسود غير اللامع، مما يجعلها أكثر فرادة ورقياً. ويشكل شعار "تروساردي" واسم العطر - "Uomo" – على الواجهة علامتين أنيقتين للتميّز.
 
 
"تروساردي أومو"
 
العطر
يعبّر عطر "تروساردي أومو" عن أناقة راقية. وتتألف نفحاته العليا من مزيج من الليمون والبرغموت الإيطاليين والمتحدين مع الغالبانوم الذي يوصل إلى قلب العطر من البنفسج والجيرانيوم.
وتضفي المريمية (Clary Sage) لمسة من الرقي التي تتعزز مع الجلود الفاخرة والبتشولي الغني. فهذه النغمات الرائعة تعطي شخصية للعطر وتضفي عليه الدفء.
كذلك، توّلد المواد الخام من أعلى جودة (مكونات "أوربور Orpur" طبيعية) إحساساً بالثقة بالنفس. فهذا العطر استثنائي تماماً مثل "تروساردي".
"تروساردي أومو"... عطر عصري وأنيق لجوهر رجولية راقية ومصقولة.
 
أناقة إيطالية منعشة
ليمون إيطالي
برغموت
غالبانوم
جوزة الطيب
 
رجولية راقية
مريمية (Clary Sage)
جيرانيوم
بنفسج
 
القوة والشاعرية
بتشولي أبيض
نغمات من الطحالب
نغمات جلدية
 
العائلة العطرية: السراخس والأخشاب
 
صانعة العطور: أوريليان غيشار  
قائمة الأسعار
 
تروساردي دونا
بارفان
بارفان 50 ملليلتر بخاخ طبيعي 290 درهم
بارفان 100 ملليلتر بخاخ طبيعي 400 درهم
 
تروساردي أومو
ماء تواليت
ماء تواليت 50 ملليلتر بخاخ طبيعي 260 درهم
ماء تواليت 100 ملليلتر بخاخ طبيعي 355 درهم