مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
جربي الكروشيه هذا الصيف مع تصاميم وألوان مميزة
أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

خلال السنوات الخمس التي قضاها على منصة العرض، أظهر براندون ماكسويل طباعة واحدة على وجه التحديد، لكن مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022 الجديدة، التي صورتها المصورة فينيتيا سكوت على العارضين لارا ستون وجوردان دن، مليئة بالبقع الفهدية وخطوط الحمار الوحشي والأزهار والفراشات ونقاط البولكا.

منذ أن بدأ الوباء، كان مراقبو الأزياء يفكرون في كيفية تغيير فيروس كورونا لمخرجات المصممين، بالنسبة لماكسويل وهو مواطن من تكساس، فقد عجل بالعودة إلى أوستن، حيث كانت أخته تنتظر طفلها الأول، قال في بيان لها: "تحولت تسعة أيام إلى خمسة أشهر" وتسربت وسائل الراحة في المنزل جعل ذلك المنزل المجهز جيداً لصديق مصمم داخلي حيث كان يتجول، في تصميماته الجديدة.

  • لا تزال التصاميم لماكسويل صارمة وحيوية كما كانت دائماً، لكن المطبوعات التي كلفها بها من شركة Voutsa للتصميمات الداخلية تتمتع بمظهر فني يدوي.
  • يكون التجاور فعالاً بشكل خاص في إطلالة الافتتاح: فستان طويل مربوط مع نقاط بولكا خضراء يتم تحقيق تأثير الساعة الرملية باستخدام فرشاة الطلاء وليس التثبيت والدس.
  • إنها ضربة قاضية، في مظاهر أخرى، قام بدمج الأنماط، حيث قام بإقران فستان أسود اللون من جلد الفهد مع معطف مرقط في اللون العكسي أو ربط ورق الحائط بالزهور مع تلك البقع الفهدية للحصول على غمد بأكمام طويلة يناسب القفاز وأوضح قائلاً: "أردت أن تقوم المطبوعات بالكثير من العمل على معظم الصور الظلية".
  • كان الوقت الذي قضاه بعيداً بمثابة نقطة تحول إبداعية أيضاً، كما رأينا في مجموعة المنتجع المنقطة بنقشة الفهد ونمط فلامنغو، لقد ذهب ماكسويل بشكل إيجابي إلى الديكور

قال المصمم، الذي تم اختياره أول مدير إبداعي لشركة Walmart: "استطعت رؤيتها، بنسبة 100 بالمائة" (سواء دخل الفئة مع بائع تجزئة في السوق الشامل أو من خلال التعاون، فسيكون على نفس المنوال مع الاتجاه المتسارع للوباء لمصممي الأزياء الذين يدخلون المنزل، من كريستيان سيريانو وإميلي بود إلى بالينسياغا وميو ميو.)

لقد تراجعت غزوة ماكسويل الموسم الماضي في الأحذية الرياضية المريحة، لكن من خلال مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022 قام بقص معاطفه المصنوعة من الفرو الصناعي بنسب مريحة من أرواب الحمام ولكن هذه ليست ملابس لموسم آخر من الإغلاق، حتى أنه وضع لمساته بعد على الحياكة  وقام بقطع كل من الرأس الذي يرعى الكاحل وغطاء الرأس المطابق والرداء الموجود في الأشياء، هذه خياطة جديدة بما فيه الكفاية، لكن المطبوعات هي التي تبدو كبداية فصل جديد، أكد أنه من المحتمل أن يعرض المزيد منها لفصل الربيع وأنه يأمل أن يعود على منصة العرض في سبتمبر.

بالنسبة للمنتجع، الذي يحتفظ بالأشياء كلها في الأصدقاء والعائلة، قام بتكليف مجموعة مطبوعات بكل معنى الكلمة من ورق الحائط، من علامة جورج فينسون التجارية Voutsa الداخلية في لوس أنجلوس، "إنه أيضاً من تكساس وكنا أصدقاء منذ سنوات ونريد دائماً العمل معاً"، قال ماكسويل عن النهج ومن المؤكد أيضًا أن يكون له هذا التأثير المهم للغاية على Instagrammable.

هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها المصمم بشكل مكثف مع المطبوعات وقد تعامل معها بشكل جميل، مع ألوان منقطة خضراء ملتوية تبرز كل منحنى على ثوب طويل الأكمام بقصة منحازة ونمط فراشة زرقاء مصمم بشكل مثالي لإغلاق الجناح، إلى الجناح على معطف بخصر مضغوط فوق الجينز والكعب.

(إن مطابقة الأحزمة المطبوعة والأوشحة والحقائب والكعب عزز رؤية ماكسويل لارتداء أزياء الحسناء الجنوبية ذات الإمالة الكاملة في شهر أكتوبر).