مجموعة Christian Dior ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مجموعة Christian Dior ريزورت 2022

أطلقت دار Christian Dior الباريسية مجموعتها Cruise 2022 المليئة بالفساتين الأثيرية مع أحذية رياضية مستقبلية، مما يدل على أن البهجة والراحة يمكن ربما معاً بعد الحجر الصحي.

تم عرض مجموعة مجموعة Dior ريزورت 2022 في أثينا اليونان وهي مستوحاة من "سلسلة من الصور الفوتوغرافية لأحد خطوط الأزياء الراقية لدى "Monsieur Dior" والتي تم التقاطها بالقرب من بارثينون الشهير في عام 1951 وفقاً للبيان الصحفي الصادر عن العلامة التجارية، إنها أيضاً إشارة إلى الألعاب الأولمبية.

نقلت انعكاسات الحجر الصحي على عرض مجموعة Dior ريزورت 2022 إلى مسقط رأس الرياضة، ملعب "Panathenaic"، حيث عمل اليونانيون القدماء على عرق حوالي 330 قبل الميلاد، أوضحت مصممة الأزياء والمديرة الأبداعية كيوري في بيان صحفي لها: "قررت أن أعرض هنا لأنني مهتمة بالملابس كوسيلة لمنح حرية الحركة"، لرغباتنا بعد الوباء.

تذكيراً بأن القيود ليست تاريخية بأي حال من الأحوال وتعقيدات السفر المستمرة تعني أن عرضها قد حضره بشكل كبير الصحافة المحلية والعملاء، الذين عولجوا بأداء Greco-Electro للمغنية اليونانية الأمريكية Ioanna Gika.

عن عرض مجموعة Dior ريزورت 2022

  • في أول دراسة مركزة لها عن الملابس الرياضية، قامت كيوري بربط الخصائص التقنية للنوع الرياضي بالحرفية المستندة إلى تصميم الأزياء والتي يُنظر إليها عادةً على أنها عكسها القطبي.
  • سارت الملابس الرياضية النظيفة الكريمية في دورات الاستاد التي يبلغ طولها 185 متراً وتقطعها أحياناً العرق المرتفع مع المطبوعات المجردة.
  • بحثة عن إجابة مخصصة لنفس الشعور، أشادت كيوري بدلة "مارلين ديتريش" البيضاء وهي إشارة دفعتها صورة قديمة للأيقونة التي كانت ترتدي زي ليدا (التي صنعت حجاباً خاصاً بها في فستان بجعة Björk-tastic في النهاية).
  • مارست كيوري تصميمها وإعادة بنائها لاستعارات كريستيان ديور القديمة وأضفت الطابع الرياضي على سترة بار من خلال إزالة البطانة وإضفاء الطابع الرياضي على تصنيعها.
  • على الرغم من كل الأحذية الرياضة البيضاء الضخمة، لم يكن الأمر متعلقاً بالملابس الرياضية، بل يتعلق بالرغبات التي تجعلنا نتكيف مع القصات والأقمشة الرياضية في خزانات ملابسنا اليومية.

أزياء مجموعة Dior ريزورت 2022

  • استخدمت كيوري الأطلالة الشاسعة في كنوسوس ومتحف هيراكليون الأثري كطريقة لإعادة تفسير قوة وأنوثة المرأة العصرية.
  • كانت القصاصات غير المتناسقة والخياطة المفككة والطيات المصنوعة من الشيفون بمثابة مشاريع جديدة في عالم الموضة بالنسبة لـ Chirui، في حين أن رموز منزل Dior الكلاسيكية مثل السترة الواقية من الرصاص والظلال الضيقة أرست المجموعة بشعور من الألفة.
  • بعنوان "Erratum"  مصطلح لاتيني يعني خطأ في الطباعة أو الكتابة أعادت المجموعة بالتأكيد إحياء إحساس معين بالتاريخية مرادف لأثينا، تكمل الموقع الخلاب المزاجي الملابس الجاهزة المستوحاة من العصر اليوناني والاكسسوارات النفعية مع استمرار احتضان Dior الأوسع للأساطير.
  • تضمنت المجموعة البارزة قطع شيفون بيضاء كاملة الأكتاف وملابس خارجية متعددة الطبقات وفساتين نهائيتين تم استكمالهما بقطارات متدفقة.
  • في جميع أنحاء المجموعة، جربت كيوري الملوثات العضوية الثابتة من الألوان، الأزرق الداكن والأخضر والأصفر كما تضمنت أنماطاً مستوحاة من الطراز اليوناني أضافت إحساساً متزايداً بالبعد إلى العرض.
  •  أشارت إطلالة Dior الأخيرة مفاجئة من التول الخفيف من الريش إلى فستان البجعة الشهير من Björk  مع عنق الطائر الأنيق الملفوف حول ذلك النموذج.

قالت كيوري في معرض حديثها عن وجهتها إنها أرادت تجنب الكليشيهات اليونانية، كجزء من الدراسات الشاملة التي تدعم عروض ديور مثل هذه، قامت بجولة في مواقع من كنوسوس إلى دلفي بحثاً عن مقاربات أصيلة وجدت إجابتها في التعاون المجتمعي الذي ينسج تقليدياً من خلال عروض وجهتها ودعوة سلسلة من الحرفيين المحليين للعمل على المجموعة.

ابتكر الخياط "Aristeidis Tzonevraki" حقيبة كتاب Tote و Bar Jacket باستخدام طريقة فريدة يتم من خلالها تنظيم العناصر عن طريق التطريز، قام مصنع Silk Line الذي يقع مقره في سوفلي بتفسير شكل كلب Dior في اللباس الضيق والسراويل الحريرية باستخدام نول الجاكار المميز وقبعات Atelier Tsalavoutas Dior-ified يرتديها صيادو هيدرا منذ القرن التاسع عشر.

عندما سئلت عما إذا كانت اليونان والتصاميم القديمة لم تكن مراجع مثالية لمجموعة الرحلات البحرية، ابتسمت كيوري وقالت "الجميع يفكر في اليونان وإيطاليا من حيث العطلات، لكن بحثنا كان كبيراً حقاً من حيث تاريخ اليونان، لقد عملنا على إظهار مدى أهمية هذه المرة، على الأقل بالنسبة للقرن العشرين".

هذا النهج يطابق تاريخها الشخصي مع البلد، زارت لأول مرة في جولة تعليمية مع الأصدقاء بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ومؤخراً قبل ثلاث سنوات في إجازة مع زوجها وأوضحت ضاحكة: "فقط لرؤية الآثار وليس البحر"، زوجي لا يستطيع البقاء على الشاطئ، بعد ساعة، انتهى، علينا أن نرى شيئا "، الحركة، بعد كل شيء، هي الحرية.

طوال فترة عمل Maria Grazia Chiuri في Dior، ركزت المصممة الإيطالية بشكل واضح على إبراز جمال الأنوثة وتعقيدها، لقد أعادت تصاميم كيوري الأنيقة والملابس الجاهزة القابلة للارتداء والاكسسوارات النفعية إحياء المنزل خلال المواسم القليلة الماضية، مما أدى إلى إنشاء معجم جديد للأسلوب في تراث ديور الشهير.

على الرغم من أن عرض ديور Dior ريزورت 2022 أقيم في أثينا باليونان، إلا أن هذه ليست رحلة كيوري أو ديور الأولى إلى الجزيرة المشمسة، أن كريستيان ديور مسافراً متكرراً وكان سيقدم عروضه في أماكن بعيدة، استخدم Chirui DNA رومانسياً وكسراً للحدود لهذه المجموعة.

كانت مجموعته عبارة عن مزيج منعش من رموز ديور المميزة واستكشافات تشيروي الجديدة وقصيدة لتاريخ نحت الأنوثة اليونانية. هنا، شاهدي كل إطلالة من Dior Cruise 2022 من خلال معرض الصور أعلاه.