مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ 5 ساعات
مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

في قلب مدينة نيويورك النابضة بالحياة، انطلقت دار كريستيان ديور Christian Dior على الساحة بمجموعتها Dior ما قبل خريف 2024، لقد حولوا موقعاً في بروكلين إلى ملاذ للأزياء وكشفوا النقاب عن مجموعة مذهلة من القطع، بينما تحدد عروض الأزياء وتيرة كل موسم، يأتي الخريف دائماً محملاً بضجة من الترقب.

تشيد هذه المجموعة بالتآزر بين باريس ونيويورك وهو حوار بين مركزين مميزين للأسلوب ولكل منهما قصته المميزة وحس الموضة والحيوية والتي تعبر عن روح الممثلة والمغنية الأمريكية الألمانية مارلين ديتريش المتمردة وارتباطها الوثيق بـDior بمثابة مصدر إلهام للمجموعة، حيث تنسج بسلاسة أسلوب الدار المميز مع أناقتها المميزة، يؤكد إصدار المجموعة على أن "مارلين ديتريش"، الممثلة الجذابة وغير التقليدية التي تربطها علاقات عميقة بشركة Dior سواء في حياتها الشخصية أو على الشاشة، تعمل بمثابة الجسر الثقافي الذي يربط بين هذين العالمين.

مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

  • كشفت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار ماريا غراتسيا كيوري عن شغفها العميق بنيويورك في متحف بروكلين، موضحة اختيارها للموقع الأيقوني لمجموعة ديور لما قبل خريف 2024.
  • وعلى الرغم من الإصدارات السابقة لصور المجموعة في عام 2023، إلا أن الترقب كان ملموساً لمجموعة 2024، يترك حب تشيوري للمدينة الأمريكية علامة على المحك، حيث تتخلل روح نيويورك المجموعة.
  • تسلط المجموعة الضوء على جوهر المدينة من خلال الملابس الرياضية والقطع أحادية اللون والأقمشة الخفيفة وتتميز المجموعة بلمسات مستوحاة من الملابس الرجالية وقصات شعر ومكياج عتيقة وتجسد إيماءة حنين إلى ماضي الموضة.

أكثر ما يميز مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

  • تشيد مجموعة ديور لما قبل الخريف بـDior New York وهو خط الانتشار الذي قدم تصاميم كريستيان ديور الشهيرة إلى أمريكا في عام 1948.
  • تتألق المجموعة بإيماءات إلى الثقافة الأمريكية، من ألكسندر ساتشي وطبعة العلم الفرنسي الأمريكي لمارك بوهان لعام 1976 الذكرى المئوية الثانية لطباعة صحيفة جون غاليانو الأسطورية والتي ترتبط إلى الأبد بكاري برادشو وأجواء نيويوركر.

أبرز القطع في مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

  • في حين أن نيويورك هي مصدر الإلهام الرئيسي، إلا أن المجموعة تأخذ من الثقافات الأخرى أيضاً وتمزجها معاً وتستخدمها بسلاسة لإبراز لغة تصميم ديور الشهيرة للعالم ويأتي ذلك على شكل أشياء مثل الملابس المحبوكة كبيرة الحجم مع التنانير العمودية المزخرفة والفساتين الخفيفة وسترة من النوع الثقيل التي تتميز بأفق نيويورك والتي تشبه الجيرسي والسترات الواقية من المطر والمعاطف والسترات.
  • تم إعادة تفسير الأقمشة مثل الساتان المطروق والمخمل والكريب بروح معاصرة وبعض الفساتين الساتان المغطاة بالدانتيل والتي غالباً ما تظهر تحت المعاطف الكبيرة المبطنة، مصنوعة من النايلون المبطن الذي يتميز بزخارف كاناج الشهيرة.
  • كانت اللمسة الأمريكية منتشرة في السترات الرياضية والقمصان الرياضية وطبعة العلم الأمريكي وأساور الدنيم التي تكشف عن حرف Dior والسترات الرياضية والرسم التخطيطي لأفق مدينة نيويورك.

ملخص مجموعة Christian Dior ما قبل خريف 2024

  • كان الأسلوب الأنيق والمثير للممثلة الألمانية الأمريكية مارلين ديتريش والذي أحدث ذكريات الثلاثينات والأربعينيات واضحاً في مزيج الخياطة الرجالية والسحر الأنثوي.

  • سارت العارضات على المدرج بشعر مصفف على شكل أمواج على طراز ديتريش، في مزيج جذاب مع البدلات والقمصان البيضاء (كاملة مع ربطات العنق) والصدريات والسراويل ذات الطيات الأمامية وفساتين السهرة ذات المهدب الجازية.
  • وكانت التفاصيل الفاصلة بين البلدين واضحة أيضاً، ليس فقط حيث توجد إيماءات إلى تمثال الحرية وبرج إيفل ولكن المزيد من الشعارات الأمريكية الكلاسيكية مثل النجوم والخطوط والسترات الرياضية والدنيم الثقيل.
  • وكالعادة  في دور الأزياء الراقية، كان الصف الأمامي مليئاً بالمشاهير، بما في ذلك أنيا تايلور جوي وميشيل ويليامز ونعومي واتس وروزاموند بايك وتشارليز ثيرون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار