مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2020 - 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2020 - 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

بعد عطلة صاخبة سيطر عليها ذعر فيروس كورونا، أنهى دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana عروض أزياء ميلان بمجموعة نعمة، مع عرض للاحتفال بالحرفيين الذين يعتمدون عليهم في صنع الكثير من ملابسهم من التريكو الضخم إلى التفاصيل المعقدة، لم تخيب دار أزياء Dolce & Gabbana، أمالنا مع عرض مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 FW20.

كان العرض الجريء عبارة عن مزيج مكثف ونابض بالحياة من ظلال أحادية اللون، إلى حد كبير مع مجموعة، على وجه الخصوص، باللون الأسود.

وبصرف النظر عن لوحة الألوان أحادية اللون، فإن اثنين من الظلال الأخرى الوحيدة التي تظهر فيها باللون البيج والأحمر الداكن وكلا اللونين يضيفان إحساساً عضوياً إلى المجمعة.

أعطت الظلمة الشاملة للمجموعة العرض شعوراً قوياً، زاد من خلال الملابس الشتوية للصوف والتريكو والمخملوالأزياء الامعة المناسبة للسهرات.

بطريقة أو بأخرى، التقليد الإيطالي هو ما يحتفل به دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana دائماً، لكن هذه المجموعة كان لها تأثير أحلى من المعتاد على جميع منتجاتهم اليدوية.  

يتردد صدى الحرفيين عبر الموضة، إنه رد فعل على الأوقات المضطربة مثل إدماننا التكنولوجي، قال غابانا: "من الواضح أننا نحب الإثارة، لذا أردنا أن نأخذ الحياة بطريقة أكثر نعومة وأكثر حميمية " وهكذا، تقاسمت مجموعة من الأحذية الساتان المرصعة بالمجوهرات على المدرج مع النعال المحبوكة يدوياً ومجموعة من الحقائب التي تنوعت مابين التريكو والجلد الفاخر وتم إعادة تفسير رداء سهل الارتداء بطرق لا تعد ولا تحصى: في الكروشيه، في مظهر متلألئ منمق كان في الواقع متماسكاً وفي الترا الألبكة الرجالية الناعمة التي تم رفع أبعادها من عرض دولتشي أند غابانا الرجالي في أواخر الثمانينيات، تبدو مثل تلك الأوقات الأبرياء.

شملت المجموعة 121 إطلالة رائعة صممت من ألياف قديمة طبيعية وأصلية من التريكو والمخمل والمخمل المضلع والتويد والـ pied-de-poule والصوف.