مجموعة Emporio Armani لخريف وشتاء 2020 - 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس 2020
مجموعة Emporio Armani لخريف وشتاء 2020 - 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

تعتبر سيدة EMPORIO ARMANI قوّية العزيمة، انتقائية وجريئة في اتخاذ قراراتها، تحترم القواعد قليلاً، إنها امرأة شابة مذهلة وساحرة، تمرح بالأزياء وتكتب قواعدها الخاصة، فهي ترويها كما هي.

مجموعة Armani لخريف وشتاء 2020-2021

هذا الموسم تتعلق خيارات تلك السيدة ما بين الأنوثة والذكورة، تأخذ قرارات متطرّفة، لتعبّر عن نفسها بأسلوب مندفع وحسّي وطريقة صلبة كالحديد، ترتدي بأسلوب منمّق، المعاطف الطويلة والمنسابة، السترات المبكّلة من الأعلى والمنسدلة من الأسفل، السراويل العريضة من الأسفل ولا تقول "لا" للقمصان البيضاء ذات ربطة العنق أو الياقة ذات الكشاكش.

بينما تكسر الصرامة الذكورية لقماش التشيكس ونقشات HOUNDSTOOTH من خلال لمسات من الدانتيل وتكسيرات المخمل أو تتحول إلى أنثى نابضة بالحياة من خلال كشاكش متموّجة صغيرة وكثيفة والسترات الصوفية المحاكة واافساتين القصيرة والسترات دون أكمام، تشكل ذكريات من معجم الكوتور وتكشف عن ساقيها بسروال قصير.

ألوان ونقشات مجموعة Armani لخريف وشتاء 2020-2021

تتداخل التباينات والأضداد في قصّة من الأشكال والمواد والألوان: الأسود الغرافيكي واللون الأبيض يتركان مسافة لثلاث درجات مختلفة من اللون الأخضر وهي لون الجاد، أخضر الغابة ونبات البرسيم.

في حين أن الصوف السميك الخشن يعطي طريقاً لبريق الحرير والكريستال يبقى المخمل موضوع متجدد في الإكسسوارات: أحذية مسطحة بزاوية حادة في الأمام، صنادل مغطاة بالكريستال سلال صغيرة وحقائب وجزادين.