مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة Prada لخريف 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

تضمنت مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021 الغنية والواسعة النطاق التركيز على الزي الرسمي والذي قد يبدو غير معهود بالنسبة إلى شركة معروفة بفساتين التول للحفلات، لكن لا، تناسب عرض فالي للتنورة القصيرة والسترات العلامة التجارية، حيث كان يحمل ذوقه المميز الأنثوي والمغري، الذي يتألق مع خصلة من التول الداكن المنسوجة هنا أو رقعة من الحرير المطوي هناك.

يعكس التركيز الاهتمام بعصمة الملابس البحرية والأزرار الذهبية البارزة التي تحمل تصميم شعار المنزل التي ظهرت على الفساتين والسترات والتنانير القصيرة، كانت الغابة الخضراء جديدة وكذلك التمويه والضوابط متراكبة، في بعض الحالات، على الدنيم خفيف الوزن ومحبوك الصوف المصقول.

قال فالي في بيان له عن مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021 "إنها مجموعة صادقة"  لقد سعى إلى التنوع، للسماح للعملاء بمزج ومطابقة الأشياء المنفصلة حسب رغبتهم وتفسير الأشياء بطريقتهم الخاصة.

وسعت العلامة نطاق اقتراحها منذ تقديم خط الملابس الجاهزة Giamba في عام 2014، الآن يتم إعادة تجميع المجموعات تحت مظلة Giambattista Valli، كانت فساتين التول المميزة بالإضافة إلى الملابس المرنة والمزهرة أقل شيوعاً هذا الموسم، مع حضور عدد أقل من الحفلات.

بينما ظهرت بدائل رائعة للمناسبات الأكثر حميمية، مثل فستان قطني من البوبلين باللون الأخضر يحمل طبعة زهور غريبة، مع دانتيل وكشكش الأكمام، الألوان الداكنة، الأزرق الداكن والأسود والأخضر، شددت المظهر قليلاً، كما فعلت أحذية تشيلسي الطويلة، على الجانب الأكثر جاذبية، من المؤكد أن أحذية ماري جينس الطويلة ذات الكعب المتوهج ستحقق نجاحاً كبيراً.

أزياء مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

  • كانت البدلات الصغيرة المصنوعة من الصوف الصيني تعكس جاذبية فرنسية لا مبالية.
  •  بدت معاطف المدينة الرفيعة والقصيرة والفساتين القصيرة في بوكليه من الصوف عملية كما كانت في السباقات وأعطيت مطبوعات التمويه الرائعة لمسة فنية غير مبالية.
  • استحضرت أزهار موغال المطبوعة على فساتين رومانسية من الكريب دي تشاين ذكريات الرحلات الماضية، كما فعلت زخارف بيزلي وبوتيه المطرزة على البلوزات البوهيمية، صُنعت الأجواء الشبابية التي تتخلل المجموعة لتقديم عرض IRL مبهج ومغري لسرد Valli الراقي.

عند التفكير في أزمة الفيروس التاجي المتطورة، كان Giambattista Valli متفائلاً، مما يشير إلى أن التغيير العميق جزء من دخول قرن جديد، بعض الأشياء، نحن نسقط وننتقل إلى شيء آخر، اشتهرت دار الأزياء Valli بكونها ملك تشكيلات السجادة الحمراء الرائعة ومحبوبة مجموعة الحفلات عالية الطراز وقد فكرت في كيف يمكن للأزياء أن تساعد النساء على التنقل في هذه الأوقات الأقل سعادة بشكل مختلف.

قال فالي : "هناك المزيد من الإنسانية والمزيد من الخصوصية وطريقة أعمق للنظر إلى أنفسنا والمزيد من التأمل الذاتي ومع ذلك، فإن الحاجة إلى الصحة العقلية أقوى بسبب ذلك، إن شعور المجموعة أكثر حميمية وعاطفية يتعلق الأمر بإيماءات التعبير عن الذات والعواطف، إنه يتعلق بالروح".

عندما تكون المجموعة في المتاجر في غضون بضعة أشهر، سيكون وضعنا مختلفاً بالتأكيد ولكن كيف؟ لا يمكننا التنبؤ، سنكون مستعدين للاحتفال واستئناف نشوة الحياة الاجتماعية المثيرة، هذا مؤكد تماماً، لكن هذه اللحظة غير العادية، الصعبة والصعبة، جلبت مثل هذا الفهم القوي والمعرفة حول العديد من القضايا الاجتماعية والثقافية لحالة الإنسان على هذا الكوكب.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.