مجموعة KENZO بالتعاون مع Vans

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
مجموعة KENZO بالتعاون مع Vans
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد

بالنسبة لربيع 2020، تكرر KENZO شراكتها مع العلامة التجارية الشهيرة للتزلج Vans من خلال خط الأحذية والملحقات الجديدة.

تلتقط المطبوعات الزهرية الزاهية بالكامل المأخوذة من أرشيفات KENZO ملف Vans Sk8-Hi الأسطوري، من حذاء رياضي عالي المستوى وحذاء Old-Skool الشهير منخفض الارتفاع. 

التصميمات تتميز بكلاسيكية Vans Sidestripe، تأتي الأنماط بثلاث طبعات لكل منها، تتراوح بين مقاسات الرجال والنساء.

ولتوسيع المجموعة أكثر، هناك تشكيلة التزلج وهي عبارة عن كبسولة من القطع والملحقات الجاهزة للارتداء التي صممها Felipe Oliveira Baptista،في مجموعته الأولى من الكبسولات في Maison، مثل حذاء KENZO / Vans الرياضي، فإن نقشلت الورود المتنوعة هي خيط خزانة الملابس الديناميكية والشبابية. 

تتشكل المجموعة في قطعات حادة وموضوعات للجنسين تضفي راحة رياضية على القطع،  تحتوي الكبسولة على 46 قطعة جاهزة للارتداء، بما في ذلك مجموعة من خامة الجيرسي من القطن العضوي 100 ٪  بالإضافة إلى مجموعة مختارة من قبعات البوب وقبعات البيسبول وحقائب الظهر وحقائب اليد.

تعتبر المجموعة تجسيداً للحياة والشباب، تم إنشائه بالتعاون مع The Skateroom بنسخة فنية من لوح التزلج KENZO، مع كمية محدودة من 150 قطعة، يتوفر لوح التزلج في متاجر KENZO الانتقائية على مستوى العالم وعلى KENZO.com.  
سيتم التبرع بنسبة 100٪ من أرباح النسخة الفنية من لوح التزلج KENZO لمشروع تزلج اجتماعي لتمكين الشباب المعرض للخطر في جامايكا.

الحملة في تقرير أولي يتضمن صوراً ومقاطع فيديو، يلتقط آري ماركوبولوس سبعة متزلجين حقيقيين وأصدقاء في لوس أنجلوس، TreEVeon Ladson و Tyron Watts و Vincent Nava و Omoye Brown و Surish Singh و David Branom و Rebecca L’Amore. تم تجهيز الحملة على شكل قطع من الكبسولة على خلفية كاليفورنيا وتقدم الحملة نظرة ثاقبة على حياتهم اليومية.