مجموعة Khaite خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
مجموعة Khaite خريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

قالت المصممة كاثرين هولشتاين عن مجموعة Khaite خريف 2021 بعد ساعات وجاذبية قاتلة، خلف فيلمها الخاص بمجموعة الخريف، قصيدة لمدينة نيويورك بكل مجدها الشجاع، مع طاقم من عارضات الأزياء  اللواتي يذهبن إلى توتال سكورسيزي، يضعون علامات، يحطمون ويمسكون في شوارع الحي الصيني، الجانب الشرقي السفلي، بوشويك وجزيرة كوني.

قالت مصممة الأزياء في بيان لها: "لم نأت إلى أسبوع الموضة في نيويورك من أجل الراحة، لقد جئنا إلى هنا من أجل الخطر"، اختارت شهرة المخرج شون بيكر من "مشروع فلوريدا" و "تانجرين" لجلب لها البساطة المثيرة وريثة لهيلموت لانغ الجمالية للفيلم القصير، أحد أفضل الأفلام لهذا الموسم (لأن عروض الأزياء الرقمية جعلت منا جميعاً نقاداً للأفلام).

مع كل الحديث عن النزوح الجماعي أثناء الجائحة وحتى قبل ذلك وكيف كانت نيويورك تتحول كانت المجموعة تتحدث عن الرومانسية لنيويورك، التي قدمت فكرة أن المرأة يمكن أن تعيش أيضاً بشكل خطير وفي خندق جلدي أسود لامع من سبعينات القرن الماضي، بأزياء محبوكة من الكشمير الشوفان وفستان من الجيرسيه المغطى باللون الكريمي بدون أكتاف ومعطف أخضر تفاحي مفصل مع ياقة من الفرو الصناعي. 

تعرف المصممة أيضاً كيف تريد أن ترتدي ملابسها وتاريخ الموضة لديها، هناك كل هذا الحديث عن The Roaring '20s على غرار عشرينيات القرن الماضي وفئة الفستان الجيرسيه من عشرينيات القرن الماضي، لقد كان الانتقال الأكثر ثورية إلى الملابس النسوية التي رأيناها على الإطلاق.

ظهرت مجموعة Khaite خريف 2021  مع السترات الجلدية المنتفخة والتنانير القصيرة والأحذية الجلدية الثانية التي أشارت إلى قصة تشويق أخرى، تمتزج بنعومة الفساتين الجيرسيه غير المتناسقة الجميلة وبعضها فقاعية والبعض الآخر مع تصميمات مثيرة.

يبدأ كل شيء ببراءة كافية: فتيات يمشون عمداً في وسط مدينة نيويورك بأحذيتهم التي تصل إلى الركبة ويتخطون الأرصفة المتصدعة وينتظرون مترو الأنفاق، ثم افتتحت إلسيسر حقيبة خيط مليئة بزجاجات الغرافيتي ويقوم آخرون بحشو النقود في الأحذية عالية الساق.

سوف ترضي حياكة الكابلات والفراء الصناعي هذا الدافع وكذلك قطع جيرسي الزبدانية، مثل الفستان الكراميل خارج الكتف الذي ترتديه Elsesser، سيتحدث هؤلاء إلى النساء اللواتي يرغبن في ذلك النعومة والستارة، لكن لا يمكنهن تحمل تي شيرت آخر والأفضل من ذلك، أنها تأتي بسعر أقل وودية.

لم تكن هذه مجموعة "صاخبة" في العشرينات من القرن الماضي ولم تشعر بالاحترام المفرط لأي شيء على وجه الخصوص، باستثناء ربما Khaite نفسه، لا تقوم هولشتاين بعمل لوحات المزاج أو السمات على أن كل مجموعة هي مجرد انعكاس لما تتوق إليه ولا يزال يشمل ذلك محبوك الكشمير الفخم والسترات الجلدية الصندوقية والخياطة الحادة والفساتين القطنية الرومانسية كان كل هؤلاء الخيليين هناك.