مجموعة Khaite ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
مجموعة Khaite ربيع وصيف 2024

إن الترقب لعرض أزياء خايت Khaite يكون واضحاً دائماً، يمكنك أن تشعري بهذه الطاقة تنبض بين مجموعة ربيع 2024، بدت مساحة العرض الضخمة وكأنها امتداد لمتجر العلامة التجارية في سوهو، حددت المزاجية الغامضة موضوع التشكيلة الموسمية لمصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار "كاثرين هولشتاين" والتي كانت مناسبة لأن الإطلالات العديدة الأولى كانت سوداء.

تركز مجموعة Khaite ربيع وصيف 2024 على التباينات البصرية، "الاختلافات غير الواضحة بين السطح والبنية والعضوية والاصطناعية والظل والتوهج".

 

مجموعة Khaite ربيع 2024

  • بالنسبة لربيع 2024، تجد المصممة الحل الوسط المثالي بين الالتزام برموز تصميم علامتها التجارية وتقديم تصميمات وأفكار تصميمية جديدة، على سبيل المثال، تم إعادة تصميم البدلات التقليدية من خلال سترة سوداء مربعة ذات طية صدر كبيرة تصل إلى الركبتين مع بنطلون ثقيل.
  • وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون القليل من الألوان ربما تكون السترة الزيتونية مع طية صدر السترة المصنوعة من الجلد الأسود المتباين إضافة رائعة إلى كبسولة الربيع الخاصة بكِ.
  • بالإضافة إلى التلاعب بأشكال ملابسها، قامت هولشتاين بكسر الألوان المحايدة الداكنة في المجموعة باستخدام اللون الأحمر النابض بالحياة والمبهج، كان الفستان ذو الأكمام البالونية بهذا اللون قد جعل جميع الضيوف يرفعون هواتفهم لالتقاط صورة سريعة قبل انتهاء اللحظة العابرة.

  •  عكست هذه الإطلالة جمالية أنوثة هولشتاين الحديثة وإتقانها للبنية والشكل ويمكن قول الشيء نفسه أيضاً عن القمصان التي اتخذت هذا الشكل المنتفخ وتم تنسيقها مع سراويل ضيقة.

أكثر ما يميز مجموعة Khaite ربيع 2024

  • هناك دائماً سهولة في ملابس Khaite الجاهزة ويمكن رؤية هذا الخط الدقيق في فساتينها البسيطة التي تلامس الجسم وفساتينها ذات العنق المنخفض والسراويل الضيقة عند الخصر. 
  • ستصبح هذه القطع الربيعية ملابس مريحة وأنيقة ومن أجل لمسة سريالية لإبقاء المتسوقين متيقظين، قامت المصممة بربط خصور العارضات بحزام على شكل يد، يأتي هذا التصميم الغريب أيضاً على شكل سوار ذهبي إذا كنتِ تريدين قطعة مجوهرات مميزة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار