مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022

فساتين سهرة بسحر خاص، هذا ما يتميز به دائماً مصمم الأزياء Naeem Khan في كل مرة يقوم بطرح مجموعة جديدة. ولكن تصمميات اليوم كانت مميزة حقاً وذلك ليس فقط لأنها ملفتة للنظر أو رائعة بل لأن مصدر الوحي الخاص بها كان مختلف تماماً عن أي مجموعة أخرى قام بتقديمها من قبل. حيث تم التركيز أن تتميز المجموعة بالطابع المعتاد ليه من تصميمات Naeem Khan بحيث يتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيق في مختلف المناسبات المهمة.

حيث كشف مصمم الأزياء Naeem Khan عن مجموعة ريزورت 2022 والتي كانت ملفتة للأنظار وذلك بداية من التصميمات العصرية الكلاسيكية وصولاً إلى الألوان الزاهية التي سيطرت على المجموعة بشكل كبير. ولكن أهمية هذه المجموعة تعود إلى مصدر الوحي الخاص بها، فهي تروي قصة حياة نعيم خان في عالم الموضة. ومجموعة اليوم هي جولة في ذكريات نعيم خان على مدار سنوات عمله يأخذنا فيها للاستمتاع بإبداعاته على مدار السنوات الطويلة التي قدم فيها الكثير من القطع الفريدة والتي نالت إعجاب الكثير حول العالم. ومن الجدير بالذكر يتم التحضير لعمل فيلم وثائقي عن تجربة نعيم خان في الموضة وستيم عرضه على شبكة نتفلكس.

ظهرت الكثير من القطع الفضية في مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022 والتي تروي ذكريات نعيم خان عندما كان طفل صغير ويذهب مع جده إلى المصنع، حيث كان يتم صنع الترتر يدوياً من الفضة والذهب. وقد قدم نعيم كان الفساتين الفضية كثيراً إلى جانب الموديل الذي صنع خصيصاً لميشيل أوباما في زيارتها الأولى للهند. 

الفساتين المزينة بنقوش الزهور فهي تروي قصة نعيم خان عندما عمل مع مصمم الأزياء الشهير Halston التي زادت لديه الشعور بالحنين إلى الماضي. فقد زينت القفاطين والفساتين بعض رسومات الزهور مثل التي رسمها على الموديل الأبيض والأسود بهذه المجموعة. وهو ما حدث في الماضي عندما كان يرغب في رسم الزهور المطرزة على أحد الموديلات ولكن ساعده المصمم Andy Warhol في رسم زهرة الخشخاش ولكن بعد الإنتهاء كان كل واحد قام برسمها بشكل مختلف ولكن مع وجود بعض التشابه. 

ظهر تأثر نعيم خان كثيراً بفترة الخمسينات وظهر هذا واضحاً من خلال موديلات الفساتين المحددة للجسم والمنفوشة مع وجود قصة البيبلوم الشهيرة بشكل مزيج بين الطابع الكلاسيكي العصري. والتي منحت المرأة مظهر جذاب يتناسب مع شخصية امرأة اليوم لهذا لن تتردد أي امرأة في اعتماد مثل هذه الإطلالات في المناسبات المهمة وفي حفلات الكوكتيل.

مجموعة أزياء Naeem Khan ريزورت 2022

تنوعت موديلات الفساتين الموجودة بمجموعة Naeem Khan ريزورت 2022 بين التصميمات الأشبه بالقفطان وقصات الفساتين المنفوش والمحددة للقوام وبالقصة المستقيمة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة. حيث زينت أغلب الموديلات الموجودة بمجموعة نعيم خان ريزورت 2022 بنقوش وتطريزات الورود بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D. كما ظهرت الفساتين القصيرة المنسقة مع المعاطف بتطريزات متشابهة لمظهر أنيق ومتناسق يجعلنا نعود إلى أناقة المرأة في الماضي. زين الريش الكثير من موديلات الفساتين بالمجموعة إلى جانب ظهور الموديلات التي كانت مزينة بالريش بالكامل بشكل فخم وعصري غير تقليدي. وأيضاً تم التركيز على تقديم موديلات الجمبسوت المطرزة بشكل كلاسيكي عصري يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة بشكل ساحر.

إكسسوارات مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022

لفتت الأنظار الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفضي ذات الأربطة السوداء على الكاحل، والتي بدت كلاسيكية ومتناسقة بشكل كبير مع مختلف موديلات الملابس الموجودة بالمجموعة نعيم خان. وإلى جانب كل هذا ظهرت القفازات المزينة بنفس تطريزات الفساتين بشكل كلاسيكي يذكرنا بإطلالات المشاهير في الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار