مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023
مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022
مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021

اكتسب Proenza Schouler مكانته في العرض الافتتاحي لأسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، بعد أن أمضى ما يقرب من عقدين من الزمن لتأسيس نفسه كواحد من أكثر أسماء الموضة إثارة وثباتاً. 

ومن خلال مجموعة ربيع وصيف 2023، ضاعف المخرجان الإبداعيان جاك ماكولو ولازارو هيرنانديز من التعقيدات التي تجعل علامتهما التجارية رائعة للغاية، حيث قدموا تصميمات للأزياء ممزوجة بلوحة ألوان كلاسيكية هادئة وخامات وقصات فاخرة وكان هناك غمزة وإيماءة إلى بداية العلامة التجارية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وانحدرت الشلالات أسفل الجدران الرخامية لمبنى الفنون الجميلة المهيب الذي يعود إلى أوائل القرن العشرين حيث عرضت شركة Proenza Schouler أحدث مجموعاتها في أسبوع الموضة في نيويورك.

تفاصيل مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2023

  • في لوحة ألوان من الأبيض والرمادي والأزرق النظيف تتخللها الظلال الجديدة وبدلة بيضاء أنيقة مع أرجل كبيرة الحجم والتي تميزت بتفاصيل من الجير المنفصل عند خط العنق والأطراف. 
  • تم تقديم العناصر الأنثوية، مثل فساتين الدانتيل الكريمية ذات اللون الكريمي، بمزيد من الأقمشة الملموسة مثل الكروشيه تتلاءم بشكل أنيق مع المظهر الجميل للمجموعة.
  • لقد كانت حالة مزاجية تم التقاطها أكثر من خلال الشلال الرقمي الكبير الذي يزين المدرج وهو انقسام مذهل إلى منطقة الفنون الجميلة المحيطة بالموقع (كان موقع مانهاتن في يوم من الأيام موقعاً للبنك، في أوائل القرن العشرين).

أبرز القطع في مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2023

  • سواء كانت البلوزات على البدلات والسراويل أو الكشكشة الفلامنكو التي ظهرت في فساتين السهرة الفخمة أو الطقم الثلاثي المتمثل في المظهر الذهبي المذهل الذي اختتم العرض.
  •  جمع الدار زمرة من عارضات الأزياء من الجيل الجديد، بيلا حديد وكيندال جينر وسيلينا فورست وفيتوريا سيريتي، كانت المجموعة بمثابة تذكير بأنه بعد 19 عاماً ولا تزال Proenza Schouler علامة تجارية في قمة لعبتهم. 
  •  بفضل التنانير المتوسطة ذات الحواف الفقاعية والقمصان المنكمشة الجميلة، التي تم تقديمه  بدون أزرار وإقرانه بتنانير منخفضة الارتفاع للحصول على أقصى تأثير للارتداد وتم تحديثه بصنادل مطاطية مكتنزة مزودة بجوارب للركبة، هذا، جنباً إلى جنب مع الموسيقى التصويرية الأثيرية المركبة للدي جي الفنزويلي أركا (الذي ظهر أيضاً في بداية العرض) وأضاف شعوراً آخر إلى المدرج.

ملخص مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2023

  • كانت الشلالات المهدئة في العرض تضفي إحساساً قوياً بالمزاج للملابس المعروضة في عرض المدرج لا سيما الكشكشة المتتالية التي تزين عدداً من المجموعات، إما تتساقط على الجزء الخلفي من الفستان أو "تقطر" على الأكمام الطويلة.
  • في مساحة المعرض Hall des Lumières، الواقعة في مبنى Emigrant Industrial Savings Bank القديم (مثال مبكر لمبنى في نيويورك على طراز الفنون الجميلة)، قدم المصممان Lazaro Hernandez وJack McCollough مجموعة قالوا إنها مزيج من شخصياتهم الشخصية التاريخ، بكلماتهم الخاصة، "الصفات الحسية والنارية لجذور لازارو اللاتينية مقترنة بالبراغماتية والعزيمة لتجربة جاك الأمريكية، قال الثنائي أنه تم اختيار الماء كرمز للحياة