مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

جلبت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Chitose Abe البراعة إلى تصميمها منذ بداية علامتها التجارية Sacai التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، حيث قامت بتقسيم الملابس إلى أشكال هجينة تم اختيارها كشارات رائعة في جميع أنحاء السوق.

في فصل الربيع، عززت تجاربها قليلاً، حيث صممت العديد من القطع في مجموعتها الجديدة على شكل قطعتين، ما يعنيه ذلك هو أن الفستان الذي نراه في مجموعة Sacai يمكن أن يتحول الفستان إلى معطف قصير بصدر مزدوج بدون أكمام، مقطوع بشكل حاد إذا تم شده فوق الكتفين وتعمل بعض الإطلالات على نفس المبدأ، فقط الفستان يتحول إلى جاكيت، كما هو الحال مع البلوزة والسراويل.

تفاضيل أزياء مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022

  • ابتكرت المصممة قطعاً تجاوزت طريقة الربط المعتادة وبدلاً من ذلك ركزت على المظهر الذي لا يجمع بين العناصر المتباينة فحسب، بل يمكن أيضاً ارتدائه بطريقتين.
  • أصبحت السترة ذات الخطوط الطويلة عبارة عن تنورة صغيرة غير متماثلة عندما تم تحرير الأكتاف لتتدلى على الجانبين وتم إعطاء البلوزات الشفافة حجماً إضافياً مع قطع الأكمام القابلة للفصل في الساتان المتباين.
  • وصفت آبي قطعها الهجينة الجديدة بأنها "ماهرة لكن يمكن ارتدائها" مشيرة إلى أنها بينما كانت تجمع بين العناصر المختلفة لسنوات، فهذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها ملابس يمكن تحويلها إلى أشكال مختلفة وكانت النتيجة مجموعة مختارة من القطع الجديدة التي تتحدى التعريف مع توفير خزانة ملابس متعددة الاستخدامات.

  • كانت هناك أيضاً قطع كبيرة على شكل جلد النمر ونقاط منقطة تضيف اهتماماً بصرياً إلى لوحة ملابس العمل.

  • يتطلب الأمر براعة لتحقيق التوازن بين المنفعة من ناحية والإغراء من ناحية أخرى ولكن رؤية كلا الجانبين من الموقف هو طريقة Sacai.

تفاصيل مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022

بالنسبة مجموعة ربيع وصيف 2021 المسجلة مسبقاً، قامت آبي بتكليف حافلة سياحية تحمل علامة تجارية والتي شقت طريقها إلى قاعدة برج طوكيو وهو برج راديو باللونين البرتقالي والأبيض على غرار برج إيفل واكتمل في عام 1958، خرجت عارضات الأزياء من الحافلة وتجولت في الأنحاء قاعدة البرج وعبر طوابق المراقبة.

اجتمع العديد من المصممين حول مفاهيم التنوع والقدرة على التكيف هذا الموسم، ربما بسبب الأوقات الصعبة التي نجد أنفسنا فيها، مجموعة Sacai من بينهم  ولكن في الوقت نفسه كانت واحدة من مجموعاتها الأكثر حسية مؤخراً، بأطوال صغيرة وظهور عارية غير متوقعة وسترات محبوكة مضلعة وسترات تويد والكشمير والحرير والنايلون.

كانت هناك أيضاً قطع كبيرة على شكل جلد النمر ونقاط منقطة تضيف اهتماماً بصرياً إلى لوحة ملابس العمل، يتطلب الأمر براعة لتحقيق التوازن بين المنفعة من ناحية والإغراء من ناحية أخرى ، ولكن رؤية كلا الجانبين من الموقف هو طريقة آبي.