مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2022

بعد تقديم عروض عبر الإنترنت في مواقع شهيرة في طوكيو، حقيقية أو مكررة، عادت مصممة الأزياء شيتوس آبي أخيراً إلى باريس هذا الموسم من خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لتكشف عن مجموعتها الخريفية لدار أزياء ساكاي Sacai مع عرض مدرج فعلي وبالحديث عن الخلفيات الفخمة، فإن غرف الاستقبال في Paris City Hall ليست متهالكة للغاية.

مع زخارفها المذهبة المرتفعة وثرياتها الكريستالية، حددت المساحة لمسة لمجموعة استمدت من تصاميم الأزياء الراقية، مع تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2022 المنحوتة التي أكدت على التمثال النصفي والوركين، تشتهر آبي بمهاراته في الإنشاءات الهجينة التي تدمج ملابس العمل الأساسية مثل سترات الطيار والسترات الرسمية، من كان يعلم أن الملابس الخارجية يمكن أيضاً أن تبدو مغرية؟ 

تفاصيل مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2022

  • مثال على ذلك: معطف من الساتان الأحمر المنحوت بسحاب مع صدرية ملتوية من خلال التمثال النصفي أو صدرية برتقالية طويلة مخصر من الإمبراطورية، استحضرت الأحجام المبالغ فيها زياً تاريخياً.
  • جاء الترانش كوت بظهر صاخ، في حين أن السترات الواقية من الرصاص كانت تحتوي على طبقة إضافية خلقت الوهم بفستان أوف وشولدر.
  • تم تفكيك بدلات الرجال وإعادة صياغتها، حيث تم قطع السترات من المنتصف ومربوطة بأحزمة على قمصان قطنية بيضاء ناعمة وأعيد تشكيل البنطلونات على شكل بلوزات ممتلئة بالحيوية. 
  • في إشارة إلى الحركة السريالية التي تكتسب قوة جذب متزايدة على منصات عرض الأزياء في باريس، ظهر معطف واق من المطر ملفوفاً ببطانية من الفرو. 
  • قدمت آبي الكثير من الخيارات الرياضية أيضاً، بدءً من السترات الصوفية المضلعة والسترات الصوفية ذات اللمسات المستوحاة من الملابس الداخلية، إلى السترات الواقية التي تلبس مع السراويل التي تنفصل لتكوين تنورة متدفقة. 
  • يجمع الفستان الفضي المطرز بالترتر على السراويل الواسعة بين أفضل ما في العالمين وشعر بتناغم مع تعاون شركة المجوهرات كارتييه الذي تم كشف النقاب عنه على منصة العرض.

مراجعة مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2022

  • هذه واحدة من مواهب Abe، حيث تقدم الكثير من المظهر ببساطة عن طريق العبث بالشكل، حيث يلجأ المصممون الآخرون إلى الزخرفة. 
  • وسط الأشكال الهزيلة التي امتدها الخصر المرتفع الذي سيطر على التشكيلة كانت سترة بارزة كانت أكتافها الكاكي متداخلة مع موجة من الساتان الأحمر ثلاثي الأبعاد، كما لو أن سترة شتوية قد أعيد إنتاجها مع فستان الفقاعة في منتصف القرن.
  •  لقد كانت متعة حقيقية عند رؤية عمل آبي الابتكاري في الحياة الواقعية مرة أخرى.

قالت المصممة إنها أرادت الاحتفال بـ "الحب والإخلاص والصداقة، القيم التي لطالما كانت في صميم ساكاي والتي تعتبر اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى في عالمنا" على الرغم من الوباء، استمرت علاقة حبها مع باريس بلا هوادة، من الواضح أنه زواج ناجح.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار