مجموعة Sacai ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
مجموعة Sacai ما قبل خريف 2022

قدمت دار الأزياء اليابانية Sacai مجموعة ما قبل خريف 2022، المستوحاة من أزياء التزلج، تستكشف المجموعات مع أنماط هجينة بتعاون مصممة الأزياء شيتوز آبي Chitose Abe والفنان الأمريكي KAWS.

عادت شيتوس آبي إلى جذورها لأحدث مجموعاتها النسائية والرجالية، لتقطير ما تسميه "أنقى جوهر" لساكاي، تجلى هذا في الإصدارات الجديدة من تهجين توقيع الملصق، بالنسبة للنساء، قامت بتحويل بطانات السترات إلى عناصر تشبه حمالة الصدر، حيث قامت بدمج الملابس الداخلية مع الملابس الخارجية في عناصر فردية.

تم تمييز الجزء الأمامي من القمصان والجزء الخلفي من السترات في مجموعة شيتوز آبي الجديدة من خلال تقنيات الطباعة والتطريز: "Sheeple Zombies and Kool-Aid"، تبدو كلمات مادساكي مرتبطة، بشكل عرضي على الأقل.

مجموعة Sacai ما قبل خريف 2022

تستمر مجموعة 2022 للسيدات قبل الخريف بسلسلة من الأشكال المبسطة التي تتحدث عن سهولة جديدة، مع تضخيم التناقضات في التهجين في قطع الأزياء من التويد مع الشيفون والحرير اختلال في التوازن البصري يؤدي إلى شيء جديد، أصبحت الإكسسوارات، من الفولار الحريري الأنيق والكلاسيكي، مكوناً مهماً في المزيج ، حيث تمتزج بالسترات والمعاطف والفساتين.

قالت شيتوز آبي في بيان صحفي له: "أنا على استعداد لأخذ الأمور إلى الخطوة التالية، للتعمق أكثر في الجوهر النقي لدار Sacai والذي يتعلق حقاً بالثقة بالنفس والثقة بالنفس، إذا كان لدي ذلك الثقة بالنفس، فإن مرتديها سيفعل ذلك أيضاً" كان البحث بشكل أعمق بالنسبة لآبي يعني النظر إلى مجموعاتها الأولى من ساكاي، عندما كانت الملابس الداخلية المكشوفة واحدة من أولى علامات علامتها التجارية. 

إطلالات مجموعة Sacai ما قبل خريف 2022

  • هنا، مع ذلك، صنعت الملابس الداخلية مباشرة في الخياطة الخاصة بها، الجزء الأمامي من السترات مُحاط بأكواب حمالة الصدر والظهر مُجمَّع عند خط حمالة الصدر، لكن هذه ليست مجرد لمسات تزيينية.
  •  تضفي تفاصيل حمالة الصدر على السترات شكلاً مزخرفاً مميزاً وهو إحدى السمات المميزة لتصميمات آبي، كما تعاونت أيضاً مع المتخصصين في الجلد في "Schott" لارتداء سترات موتو تعكس التصاميم المنحنية لخياطتها، كان لعرض الرجال أحجاماً هائلة أيضاً.
  • قطعة رئيسية أخرى للنساء كانت تأخذ Abe في التنورة الطويلة والتي صنعتها عن طريق طي تنورة ضيقة من الجيرسي بنمط الأكورديون، ثم تقطيعها كما لو كان من الورق ندفة. 

  • النتيجة تشبه شبكة أو معكرونة، نظرة جديدة على أسلوب الحياكة المفتوحة.

أزياء الرجال والنساء في مجموعة Sacai ما قبل خريف 2022

  • أظهرت آبي، للرجال والنساء على حدٍ سواء، أزياء مستوحاة من ارتداء البدلة الرياضية، بالنسبة للرجال، كانت التصاميم فضفاضة للسماح بحرية الحركة، تشبه ملابس التزلج على الجليد في الألوان المحايدة أو الكاروهات الحمراء والزرقاء الزاهية. 
  • بالنسبة للسيدات، تم دمج السترات مع السترات الواقية المنفوخة وأعطيت القمصان أشكالاً غير متماثلة وأصبحت سترات البدلة طويلة وفساتين مع قمصان بيضاء ناعمة.

لدى مصممة الأزياء شيتوز آبي، توجه عملي للغاية وتؤدي عمليات التهجين المعقدة الخاصة بها إلى نتائج فريدة، يتبع المصممون الآخرون خطتها، لكن محركها يبدو داخلياً تماماً إنها حريصة على العودة إلى مدرج باريس في مجموعات النساء لخريف 2022 في غضون شهر، إذا سمحت لوائح كوفيد بذلك، نقلت هذا الموسم رسالتها عبر مقطع فيديو يتناوب فيه طاقم من الشباب على قيادة سيارة من طراز DeLorean، تم وضع علامة على الطريق السريع من قبل Madsaki أيضاً، في دائرة Sacai.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار