مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2021

بلمسات إبداعية أخذتنا في رحلة ساحرة إلى الماضي تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Stella McCartney ما قبل خريف 2022. والتي يمكن أن تمنحك مظهر رائع يجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة وغير تقليدية.

سر أناقة امرأة Stella McCartney

حيث جاءت مجموعة أزياء Stella McCartney ما قبل خريف 2022 متأثرة بالماضي في فترة نهاية الستينات وأوائل السبعينات. وذلك بسبب عمل ستيلا على الفيلم الوثائقي "Get Back" الذي يروي تفاصيل الألبوم الأخير لفرقة البيتلز الشهيرة خاصة وأن ستيلا هي ابنة Paul McCartney.

وقد كان المشاركة في هذا الفيلم دور كبير في عودة ستيلا مكارتني إلى الماضي لتتذكر حينما كانت طفلة وتحلم بأن تكون مصممة أزياء شهيرة. وظلت حينها تتذكر أزياء والدتها والبدل الذي كان يقوم باختيارها وملمسها المميز. لذلك تم الاستعانة بالبدلة الرسمية خلال مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022.

تم الاهتمام باختيار الأحذية البوت الكاوبوي بشكله المميز ولكنه جاء هذا العام بشكل مختلف لأنه من مواد صديقة للبيئة بشكل مبهر. إلى جانب تقديم الكنزات الشتوية التي تتميز بشراشيب على طريقة الهيبي بطريقة مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية اليوم.

تفاصيل أزياء Stella McCartney 

بدت مجموعة أزياء Stella McCartney ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية حيث ظهرت البدل الرسمية سواء بأشكال كلاسيكية أو عملية بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. إلى جانب تقديم البدل المطبوعة بطريقة مبتكرة وغير تقليدية على طريقة أزياء البيتلز في الماضي.

سيطرت الكنزات المزينة بالشراشيب بطريقة عصرية رائعة تذكرنا بالبيتلز بطريقة مميزة خطفت الأنظار والتي جاءت منسقة مع البنطلون الكلاسيكي البسيط أو الشارلستون. كما سيطر الجمبسوت البسيط أو المطبوع بنقوش الفهد بشكل كبير على المجموعة والتي عكست المظهر العصري الذي تحلم به كل امرأة.

تنوعت موديلات المعاطف التي تم تقديمها خلال مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022 بين التصميمات الكلاسيكية البسيطة والأشكال المطبوعة بطريقة عصرية بسيطة. كما خطفت أنظارنا المعطف الفرو المجعد بشكل عصري مبتكر بحيث يتناسب مع ذوقك في مختلف الإطلالات العملية.

فساتين Stella McCartney 

تنوعت موديلات فساتين ستيلا مكارتني Stella McCartney التي تم تقديمها خلال مجموعة ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الفساتين الملونة بدرجات زاهية مثل الأصفر والوردي من أقمشة الحرير والستان مع بعض التفاصيل المطرزة بشكل بسيط. وقد سيطرت قصات فساتين السهرة المنسدلة على القوام بشكل بسيط على المجموعة.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة المرصعة بالفصوص بشكل بسيط للحصول على إطلالة براقة في المناسبات المهمة بطريقة مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم. فهذه الصيحة أصبحت الأكثر رواجاً بين إطلالات مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.

ظهرت الفساتين الشتوية من الأنسجة المحبوكة بقصات منسدلة على القوام وضيقة في بعض الأحيان والتي عكست مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك يجب عليك التركيز على اختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك لمظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

إكسسوارات Stella McCartney 

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022. حيث لفت أنظارنا البوت الكاوبوي بتصميمه الشهير والذي يعد من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام. إلى جانب ظهور البوت الخاص بركوب الخيل بطريقة مبهرة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية. كما خطف أنظارنا السليبر المسطح المزين بفيونكات وسلاسل من نفس اللون.

ظهرت أحذية الأحذية الرياضية ولكنها جاءت مميزة بكعب عالي بشكل مبتكر وغير تقليدي لفت أنظارنا. إلى جانب التركيز على تقديم البوت الطويل الذي يغطي الركبة بألوان محايدة بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة.

سيطرت الحقائب الكبير والصغيرة بشكل كبير المزينة بسلاسل معدنية أو بنفس لون الحقيبة بطريقة مميز خلال مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022. فظهرت مع الحقائب الصغيرة للسهرة والحقائب الدلو وحقائب الكتف واليد بشكل مبهر بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية لكِ بطريقة رائعة.