مجموعة valentino ريزورت 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
مجموعة valentino ريزورت 2021
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
أجمل فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة

التبسيط يعزّز القيمة، فمن خلال التخفيف من الأشكال للحصول على تصميم أساسيّ والسماح للقماش بالتعبير عبر الألوان والتركيبة وتجسيد الخطوط من خلال المهارة الحرفية التي تتطلّب الاهتمام بأدقّ التفاصيل، يؤدّي التبسيط إلى مضاعفة الإمكانيات والاحتمالات وتعزيزها إلى أقصى حدّ. فتصبح الثياب والفرد شخصاً واحداً، مع تنوّع الألوان والعوامل المتغيّرة بقدر تنوّع الشخصيات، حرية التفسير والتأويل تؤدّي إلى حرية الحركة.

مجموعة فالنتينو valentino ريزورت 2021 تحمل راية المساواة نابعة من إرادة إضفاء النقاوة والمنطق والتبسيط بأسلوب جذريّ ومرهف في الوقت نفسه، إذ تنتج الأشكال الهندسة المسطّحة والأساسية من عملية التحديد المدروسة التي تتمحور حول إتقان القصّات.

الأنماط التجريديّة تعزّز المغزى والمسائل الهادفة، يصبح للقطع معنى عندما يتمّ وضعها مسطّحة، وتكتسب المزيد من المعنى عندما تحيط بالجسد، تنتقل التصاميم من الطابع الذكوريّ إلى الأنثويّ، ويتمّ قصّها لجعل القماش يبدو وكأنّه بالكاد ملقى على الجسم، يمكن تجميع كلّ شيء بعفويّة بأساليب شخصية مختلفة.

الألوان الصلبة والنابضة بالحياة تحدّد الأشكال: الدرجات اللونيّة الخضراء والحمراء والزهرية تمنحنا تصميماً انسيابياً، مبتكراً ومرهفاً، بساطة تكاد تكون متقشّفة وتبدو كأنها من دون أيّ مخطّط عوضاً عن أن تفرض نفسها. بلوزات الـ "تُنِك"، القمصان، السراويل والكابات هي نتيجة أشكال هندسية مع طابع الأزياء الرسمية، أصبحت أنماط المنسوجات الجدارية متحرّرة بالكامل.

من جهة أخرى نجد اكسسوارات "ڤالنتينو غارافاني" Valentino Garavani المادّية والملموسة: الأزهار والشرائط المعقودة والمسامير المعدنية في الجلد أو القش تتضاعف في حقائب Atelier Bags بالإضافة إلى أحذية Atelier Shoes، ما يجمع الرموز التاريخية والمعاصرة لـ "ڤالنتينو" Valentino مع التركيز على المهارة الحرفية. تمّ تصميم القبعات بالتعاون مع "بورسالينو" Borsalino، مع يضفي إلى المعادلة المعرفة التي يتميّز بها مشغل آخر.

تتجسّد الفخامة والأبهة من خلال لغة عفوية لا حدود ولا قيود لها، مع طابع يدعو إلى المساواة والتحرّر