مجموعة Vetements لربيع 2022

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مجموعة Vetements لربيع 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

ستكون الخلفية المحددة لمجموعة Vetements لربيع 2022 مألوفة لمستخدمي الـPhotoshop، إنها الخلفية التي يقوم مصممو الجرافيك على أساسها بعملهم وهي تقدم تلميحاً لما يدور في ذهن الشريك المؤسس جورام غفاساليا، في بيان له من خلال مكالمة هاتفية من Zoom من زيورخ، قال إنه كان يفكر كثيراً في وجودنا الرقمي: "بدأت أسأل نفسي: ما هو الواقع اليوم؟ نحن نعيش في هذا العالم ثنائي الأبعاد، السؤال هو، عند التمرير عبر الـInstagram، هل تم التقاط الصور أم أنه حقيقي؟ " إليك واحداً آخر: "هل نستهلك الإنترنت أم يستهلكنا؟".

استكشفت مجموعة الربيع الخاصة بالعلامة الحدود بين الإنسان والآلة، مع المطبوعات بما في ذلك رمز الكمبيوتر الأخضر الذي يمثل بيئة الواقع الافتراضي لأفلام "ماتريكس".

تبنت العلامة التجارية التي تتخذ من زيورخ مقراً لها تقنيات مثل النمذجة ثلاثية الأبعاد والمعالجات السطحية مثل غمس المواد في المعدن السائل، لكنها حريصة أيضاً على التأكيد على أوراق اعتمادها الواعية بالبيئة: فقد تم تطوير أقمشة جديدة من ألياف وخيوط منتجة بشكل مستدام، بينما أعلن قميص من النوع القوطي "Freilandhaltung" وهي الكلمة الألمانية للزراعة المجانية للمراعي قال Gvasalia أن لها معنى مزدوج أنيق: "النطاق الحر" و "العقل الحر".

قد يكون الرأي العام متوتراً، لكن منتجاته الرقمية تجعلنا في قبضته بقوة أكبر من أي وقت مضى، أدى الوباء إلى تعميق اتصالاتنا بأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لدينا، حتى عندما كنا نتوق إلى إعادة تعريف أنفسنا بالطبيعة، تظهر لعبة شد الحبل هذه في هذه الإطلالات الـ 129.

أزياء مجموعة Vetements لربيع 2022

  • تم تصميم الأنماط لتلعب الحواس: تم إقران فستان ملفوف أرجواني مع نقش زهرة صفراء حمضية مع حذاء مطبوع، في حين غمرت صورة مطبوعة على بيجامة مخصصة في لهيب واقعي مخيف، (إنها طريقة واحدة لإضفاء الحيوية على اجتماعات Zoom التي لا نهاية لها).
  • تمتزج الأسلاك المختلطة لمزارع الخوادم وخط الكمبيوتر مباشرة من فيلم "The Matrix" (مرجع في الوقت المناسب، مع The Matrix 4 المقرر إصداره في عام 2022) مع نقش جلد السمندل وطبعات أزهار ساطعة لدرجة أنها تتوهج تقريباً، لكل بدلة صدفة، كان هناك ثوب صفارات الإنذار مع الجينز المختوم بشعار مع معطف خندق مزدوج حاد للغاية.
  • لم تنحرف هذه المجموعة كثيراً عن شفرة مصدر Vetements، خياطة الجزع بخطوط كتفها القوية والفساتين المنقوشة والسترات المنتفخة والسترات البليزر، كلها أشياء مجربة وأصبح شعار القمصان والقلنسوة أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، قال جفاساليا إن مثال "The Devil Doesn Wear Prada" هو فكرة علقها على لوحة المزاج الخاصة به منذ بعض الوقت، من أجل تعاون محتمل.
  • طباعات اللهب التي ظهرت على فستان ملفوف وأحذية متطابقة، من بين قطع رياضية أخرى، تم إعادة تصميمها من آخر مرة للعلامة التجارية على المدرج، حوالي في خريف عام 2020.
  • وإدراكاً منها أن العديد من الأشخاص لا يزالون يعملون من المنزل، عرضت Vetements مزيجاً من الخياطة مع الملابس الفضفاضة، على الرغم من أن منصات الكتف تحظر أي مظهر من مظاهر الترهل.

  • كانت البدلات الرمادية مغطاة بأنواع رسومات الشعار المبتكرة التي توجد عادة على هوامش الكتب المدرسية ، في حين أن الملابس السوداء بالكامل وجهت الجاذبية الأنيقة لأبطال “Matrix” Neo و Trinity.

كانت الطاقة الأولية لعرض مجموعة Vetements جزءً لا يتجزأ من نجاح العلامة التجارية منذ بدايتها، مشكلة 2D؟ إنه ليس ثلاثي الأبعاد، بدا غفاساليا متحمساً لاحتمال العودة إلى المدرج بعد الجائحة ووعد قائلاً: "سنعود 100٪ إلى الوراء في اللحظة التي نتمكن فيها من السفر".