مجموعة Vetements ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2023
مجموعة Vetements ربيع 2024

في خروج عن التقاليد، حيث تجاوزت مجموعة الملابس الجاهزة Vetements ربيع 2024 كل التوقعات وقدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Demna Gvasalia مجموعة Vetements على عارضات أزياء متنكرات في زي تماثيل.

مع مجموعة ربيع 2024، نجحت دار Vetements في إعادة تعريف حدود الموضة وتقديم تفسير جديد للاتجاه المتضخم وتأكيد أهمية الحرفية الدقيقة في العصر الرقمي.

مجموعة Vetements ربيع 2024

  • جاءت النسب الدراماتيكية للعلامة التجارية بالقطع الشهيرة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ومع ذلك، فإن المصممين وحدهم يعرفون حقاً أن مثل هذه الملابس لا يمكن إلا أن تصنع يدوياً بدقة وهي إشارة إلى "الذكاء الاصطناعي المضاد" في جوهره.
  •  يشكل مفهوم التصميم المتناقض في مجموعة Vetements هذا العمود الفقري لهذه المجموعة الرائدة، حيث يتماشى مع نموذج "القناع" الخاص بهم لخلق جمالية منفعلة وكلاسيكية في آن واحد والتي تعتبر أساليب مألوفة ولكنها بعيدة المنال.

أكثر ما يميز مجموعة Vetements ربيع 2024

  • الميزة البارزة في مجموعة ربيع 2024 هي بلا شك ملابس السهرة الراقية، من خلال الفساتين ذات التنانير الطويلة للغاية التي تتناسب بشكل جميل مع المظهر الأنثوي والتي جاءت مصنوعة من مواد فاخرة مثل الترتر واللؤلؤ وأحجار الراين.
  •  تعد هذه القطع الاستثنائية بأن تكون المفضلة الجديدة بين الممثلات الرائعات في مختلف المهرجانات في المستقبل القريب، مما يمثل انتصاراً آخر لنهج التصميم المبتكر للعلامة التجارية.

تفاصيل مجموعة Vetements ربيع 2024

كانت الفكرة من هذه  المجموعة هي عمل نسخة 2020 من تلك التأثيرات ثلاثية الأبعاد وأوضح المصمم أنه باستخدام الذكاء الاصطناعي، "يمكن للناس تصور أشياء لم تكن ممكنة من قبل ولكن عندما لا نزال نعيش في العالم الحقيقي، مع نظارة "Apple" التي لم يتم إصدارها بعد، أردنا إنشاء كائن مادي من شأنه أن يعطي الشكل والمظهر للصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي"، كان الهدف تماماً هو الدفاع عن الإنسان، المجموعة هي في الواقع مناهضة للذكاء الاصطناعي، حيث لا يمكن تحقيق الجودة إلا بأيدي البشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار