مجوهرات النجمات بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
مجوهرات النجمات بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

أطلت الكثير من النجمات أمس خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 Venice International Film Festival بمجموعة من الإطلالات المبهرة. وقد لفتت أنظارنا مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء التي جمعت بين الفخامة والنعومة بشكل راقي لا مثيل له. لهذا قررنا أن نستعرض معكِ اليوم موديلات متنوعة من المجوهرات التي اختارتها المشاهير.

أفخم مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء

خطفت أنظارنا العديد من مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء بحفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. لكن هناك هناك اهتمام كبير من النجمات للحصول على مظهر فخم معبر عن أذواقهن بشكل راقي لا مثيل له.

مجوهرات ياسمين صبري

حيث اختارت النجمة ياسمين صبري اعتماد قلادة كارتييه Cartier الشهيرة المرصعة بالألماس بشكل راقي فخم لا مثيل له. وقد جاءت هذه القلادة متماشية مع موديل الفستان الفوشيا البسيط الذي اختارت ارتدائه على السجادة الحمراء.

مجوهرات جورجينا رودريغيز

اختارت جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez اعتماد بدلة رسمية باللون الأسود بتصميم كلاسيكي وقد نسقت معها قلادة فخمة مرصعة بالألماس من توقيع Pasquale Bruni. وقد أضافت لإطلالتها أقراط وخواتم بتصميم بسيط يشبه أوراق الورود والأشجار بشكل راقي مرصع بالألماس.

مجوهرات فاطمة البنوي

خطفت الأنظار النجمة فاطمة البنوي بأناقتها حين اختارت مجوهرات فخمة من كارتييه تنوعت بين قلادة كبيرة الحجم مرصعة بالألماس مع أقراط طويلة وخاتمين. وقد جاءت هذه المجوهرات مناسبة لفستان السهرة البسيط الذي اعتمدته على السجادة الحمراء.

مجوهرات بيانكا بالتي

خطفت الأنظار عارضة الأزياء الإيطالية Bianca Balti بيانكا بالتي بمجوهراتها التي اختارتها خلال حفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اعتمدت فستان أصفر ونسقته من قلادة وأقراط مرصعة بفصوص الياقوت الأصفر بشكل ساحر من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana.

مجوهرات ريا أبي راشد

اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد فستان فخم مطرز بالكامل باللون الأسود، لهذا أضافت له قلادة ضخمة مع أقراط من نفس التصميم ومرصعة بالألماس بشكل جذاب من بولغاري Bulgari. وقد جاءت مناسب لفستانها خاصة وأنه يتميز بفتحة صدر V.

مجوهرات ناعمة للمشاهير خطفت الأنظار

مثلما اهتمت بعض النجمات بارتداء المجوهرات الفخمة فضلت بعض المشاهير اعتماد المجوهرات البسيطة سواء في الشكل أو حتى الكمية وذلك على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. حيث فضلت بعض النجمات ارتداء قطعة واحدة فقط من المجوهرات بشكل بسيط وراقي عكس لهن مظهر جذاب. 

مجوهرات بينيلوبي كروز

خطفت أنظارنا النجمة Penélope Cruz بينيلوبي كروز أنظار الحاضرين بإطلالتها الأنيقة. حيث اختارت فستان كلاسيكي باللون الأبيض والأسود وقد نسقته مع سوار عريض وأقراط بسيطة وخاتم مرصع بالألماس بشكل راقي التي حملت توقيع دار شانيل Chanel.

مجوهرات مهيرة عبد العزيز

اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز أقراط ذهبية بتصميم عصري غير منتظم ومرصعة باللؤلؤ بشكل راقي التي حملت توقيع دار فالنتينو Valentino. حيث أنها جاءت مناسب بشكل كبير لفستانها الأحمر.

مجوهرات Milena Smit

برغم أن النجمة Milena Smit اختارت فستان بتصميم عصري غريب بعض الشئ إلا أنها نسقت إطلالتها مع مجوهرات فخمة ولكن بشكل بسيط وراقي. حيث اعتمدت أقراط على هيئة ثعبان مرصعة بالألماس مع خواتم بسيطة من توقيع دار Bulgari بولغاري.

مجوهرات جورجينا رودريغيز

خطفت الأنظار جورجينا رودريغيز بإطلالتها الأولى في إيطاليا عند وصولها للمهرجان حيث اختارت قلادة مفتوحة وأقراط بسيطة وخاتم تزينه الزهور بشكل رقيق وجذاب. وقد حملت مجوهراتها توقيع دار Pasquale Bruni التي جاءت مناسبة لفستانها السماوي الناعم.