موديلات حقائب خطفت الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
موديلات حقائب خطفت الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2021

حرصت أغلب النجمات على تنسيق إطلالتها ببراعة وذلك بإضافة موديلات حقائب مناسبة للسهرة بشكل فخم وراقي وذلك على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021. فقد لفتت أنظارنا ظهور موديلات متنوعة من الحقائب الصغيرة والكلاتش التي جاءت متناسب مع موديلات الفساتين، إلى جانب ظهور الكلاتش بتصميمات غير تقليدي. كما خطفت أنظار الكلاتش الفخمة التي جاءت متناسب مع موديلات فساتين المشاهير بمهرجان الجونة.

الحقائب الصغيرة على هيئة كرة هي المفضلة للنجمات

ظهرت الحقائب الصغيرة أو الكلاتش السهرة التي أتخذت شكل الكرة بطريقة كلاسيكية فخمة للغاية وأضافت للنجمات مظهر ساحر ومناسبة لموديل الفستان على السجادة الحمراء. لهذا اجتمعت على اختيارها أغلب النجمات بأشكال متنوعة.

كلاتش أروى جودة

حيث اختارت أروى جودة الحقيبة الكلاتش على هيئة كرة ومرصعة بالفصوص البراقة مع بعض الشراشيب البسيطة. وقد جاءت هذه الحقيبة مناسبة للغاية لإطلالتك خاصة وأنها ارتدت فستان أسود بسيط خالي من أي تفاصيل.

كلاتش درة 

خطفت الأنظار النجمة درة باختيار الحقيبة الكلاتش الدائرية على هيئة كرة ومرصعة بالفصوص البراقة بشكل ساحر جاء متناسب مع فستانها السماوي بشكل كبير.

كلاتش أسماء جلال

خطفت الأضواء أمس النجمة أسماء جلال باختيارها لفستان مطرز ولكنها قررت إضافة له المزيد من الفخامة باختيار الحقيبة الكلاتش الكروية المرصعة بالفصوص اللامعة والريش لضمان مظهر رائع لا مثيل له.

حقائب بتصميمات غير تقليدية

اهتمت بعض المشاهير اختيار موديلات حقائب كلاتش بتصميم غير تقليدي من أجل لفت الأنظار أو لإضافة مظهر أكثر جاذبية لإطلالتهن البسيطة. لهذا تم اختيار موديلات حقائب مميزة جاءت مناسبة لصاحبات الستايل الجريء.

حقيبة رنا رئيس

اختارت النجمة الشابة رنا رئيس حمل حقيبة كلاتش صغيرة تشبه الكاميرا على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي والتي منحتها مظهر ملفت للأنظار خاصة مع فستانها البسيط الذي اختارته.

حقيبة أنستازيا

لفتت الأنظار أمس الراقصة انستازيا بالحضور باعتمادها فستان بموضة الكرانيش بتصميم مميز جذب الأنتباه وقد نسقت معه حقيبة كلاتش صغيرة على هيئة علبة سجائر بشكل مبتكر ومميز.

حقيبة مها الصغير

خطفت الأضواء مها الصغير بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة وذلك باختيار فستان أبيض بسيط ولكنها نسقت معه حقيبة كلاتش كبيرة الحجم حملت كلمة "بنت أبوها".

حقائب بتصميم هندسي مميز

ظهرت الكثير من الحقائب البسيطة ولكنها تميز بتصميم هندسي جذاب مثل الشكل الأسطواني أو المربع أو المثلث. ولكن في النهاية نجحت هذه الإكسسوارات أن تضيف لكل نجمة إطلالة رائعة ومميزة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

حقيبة بسمة 

اختارت النجمة بسمة اعتماد حقيبة صغيرة جلد بتصميم هندسي على شكل مثلث والتي جاءت متناسقة مع فستانها الأسود بشكل كبير. وقد حملت الحقيبة توقيع علامة إيف سان لوران.

حقيبة هنا شيحة 

اختارت النجمة هنا شيحة لفت الأنظار باختيار حقيبة صغيرة على شكل اسطواني باللون الذهبي والتي كانت متماشية مع الفستان الوردي الذي اعتمدته أمس في حفل الختام. وقد حملت الحقيبة الكلاتش توقيع علامة أختين.

حقيبة درة 

خطفت الأنظار النجمة درة في حفل افتتاح مهرجان الجونة وذلك بإضافة الحقيبة الدائرية بتصميم فخم مع الفستان باللون الأبيض والأسود بشكل راقي. وقد نجحت هذه الحقيبة أن تعكس مظهر ساحر لها.

حقيبة أمينة خليل

اعتمدت النجمة أمينة خليل الحقيبة الكلاتش الصغيرة باللون الأسود والتي أتخذت شكل أسطواني يشبه حبة الدواء بشكل مبتكر وغير تقليدي. وقد حملت الحقيبة توقيع علامة مرزوق التي تعكست مظهر رائع لها.

حقائب فخمة للمشاهير خطفت الأنظار

حرصت أغلب النجمات على اختيار الحقائب الكلاتش الصغيرة الفخمة المزينة بالفصوص البراقة أو الملونة بحيث تتناسب مع الفستان وتعكس مظهر راقي لا مثيل له. فكانت هذه الموديلات هي المفضلة لدى النجمات بمهرجان الجونة السينمائي.

حقيبة يسرا

خطفت الأنظار النجمة يسرا باعتماد الحقيبة الكلاتش الصغيرة باللون السماوي ومزين بالفصوص بشكل بارز وفخم. وقد جاءت الحقيبة مناسبة لموديل الفستان بشكل كبير حيث حمل الاثنين توقيع المصمم جورج حبيقة.

حقيبة ريا أبي راشد

برغم أن إطلالة ريا أبي راشد بالبدلة الخضراء لم تكن موفقة إلا أنها حرصت على إضافة بعض الإكسسوارات التي تمنحها مظهر جيد. لهذا اختارت الكلاتش السوداء الصغيرة التي تتميز بجزء علوي مرصع بالفصوص بشكل فخم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار