محطات فارقة في حياة فجر السعيد: الإعلامية المثيرة للجدل دائماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو 2020
محطات فارقة في حياة فجر السعيد: الإعلامية المثيرة للجدل دائماً
مقالات ذات صلة
في يومه العالمي: نجمات تعايشن بشكل طبيعي مع داء السكري
قد ينقذا العالم من كورونا: قصة زوجان جمعهما الحب والعلم
أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته

يقترن اسم الإعلامية الكويتية البارزة فجر السعيد، في محركات البحث الشهيرة بالهجوم، إذ أن جرأتها وهجومها اللاذع في بعض الأحيان، جعلها شخصية مثيرة للجدل دائمًا.

وكانت الكاتبة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل قد كشفت قبل مدة عن آخر تطورات حالتها الصحية بعدما أصيبت بشلل وفقدان تام للحركة بعد الأزمة الصحية التي كادت تودي بحياتها، إلا أنها تعافت منها وعادت سالمة إلى أرض وطنها الكويت، تمارس الجدل من جديد وتناكف في شخصيات بعينها اعتادت على مهاجمتهم.

جولة سريعة عبر حساب الإعلامية الكويتية فجر السعيد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكنها أن تكشف عن حجم القضايا السياسية والاجتماعية والفنية التي اشتبكت معها على مدار عملها الإعلامي الممتد لسنوات.

أما جولة سريعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، فتكشف عن عدد قليل من أصدقائها المقربين وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام، التي لازمتها طوال رحلة علاجها في فرنسا والتي دامت أشهر،والتي لم تستلم أيضًا من رسائل العتاب.

حيث قالت فجر السعيد في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر ردًا على تهنئة أحلام لها على عودتها بعد رحلة العلاج إلى الكويت: "حبيبتي أم فاهد لا يمكن تتصورين أشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العوده كما وعدتيني.. قلتيلي آنا وديتچ باريس وآنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ماصار.. وهم مالقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد مايعوضني عنچ ولا عن شوفتچ".

أما الفنانة السورية أصالة والتي هاجمتها مرات عديدة، فق عادت لهجومها بمجرد استعادة عافيتها وصحتها، وشنت هجومًا جديدًا عليها بعد فوز منتخب البحرين بكأس الخليج لكرة القدم في مباراة جمعته والمنتخب السعودي.

إذ نشرت فجر السعيد على حسابها على تويتر مجموعة تغريدات ساخرة كتبت فيها: "أصالة باركت للبحرين وإلا نست إنها بحرينية". وأضافت: "دخلت حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب. التجنيس العشوائي". وتابعت: "اللي يمون على أصالة يقولها لحقي روحك ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسية".

الألبوم التالي يجمع صورًا للإعلامية المثيرة للجدل، فجر السعيد، فشاهدوا الصور وتعرفوا عليها أكثر من خلال التعليقات المصاحبة بها، وشاركونا آرائكم.