حفيدة رجاء الجداوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور مع فجر السعيد: أصبحت شابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
حفيدة رجاء الجداوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور مع فجر السعيد: أصبحت شابة

خطفت روضة حفيدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي الأنظار في أحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، برفقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي تتواجد حالياً في الساحل الشمالي بمصر، لقضاء عطلتها الصيفية.

حفيدة رجاء الجداوي

شاركت فجر السعيد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو جمعها بحفيدة رجاء الجداوي، أثناء لقائهما في الساحل الشمالي.

وقالت فجر السعيد موضحة: "هذه هي روضة حفيدة الراحلة رجاء الجداوي، أكثر طفلة لا طفلة إيه أصبحت شابة الآن، ولكن كانت أكثر طفلة تدللت يمكن في مصر كلها، أمها ما شافت الدلال اللي شافته هي".

وأكدت فجر السعيد أن الجدة رجاء الجداوي كانت تهتم لأمر حفيدتها كثيراً قبل رحيلها، مؤكدة أنها كانت ترى بعينيها أثناء زيارتها لمصر قبل رحيل الجداوي، كم الدلال والاهتمام الذي توليه لحفيدتها، وكانت تطلب من جميع الحاضرين أن يدللوها معها.

شاهدوا الفيديو

أشارت فجر السعيد إلى أن روضة تحمل الكثير من ملامح رجاء الجداوي، سواء في الشكل وهو ما اتفق معها فيه النشطاء، أو في الأخلاق والطيبة التي كانت عليها جدتها الراحلة.

وتفاعل النشطاء مع ظهور روضة حفيدة رجاء الجداوي في أحدث ظهور مع فجر السعيد، مؤكدين أنها تحمل جزءاً كبيراً من ملامح الفنانة المصرية الأنيقة الراحلة.

فجر السعيد في مصر

يذكر أن فجر السعيد تستمتع بوقتها حاليا في الساحل الشمالي بمصر، وقد التقت بعدد من نجمات الفن أثناء هذه الرحلة أبرزهن ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم.

فجر السعيد التقت أيضا بالفنانة زينة التي تتواجد في الساحل الشمالي، وزارتها في منزلها واستمتعت بتناول العشاء معها، كما التقت بالإعلامية أسما إبراهيم التي طلبت منها الظهور معها في برنامجها الخاص حبر سري والذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار