فجر السعيد تهاجم إعلامية مصرية بسبب ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
فجر السعيد تهاجم إعلامية مصرية بسبب ياسمين عبد العزيز

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، طريقة تناول الإعلامية المصرية بسمة وهبة لخبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتخصيص حلقة من برنامجها للحديث عن الأمر، خاصة بعد توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حول إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي خلال عام 2024.

فجر السعيد تهاجم بسمة وهبة

وانتقدت فجر السعيد تخصيص حلقة كاملة من برنامج بسمة وهبة من أجل نقاش طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، معتبرة أن الأمر يعد تدخلاً في الحياة الشخصية ويسبب الضرر للفنانة المصرية.

ووجهت فجر السعيد كلمات لاذعة إلى بسمة وهبة مقارنة بين موقف الأخيرة من انفصال ياسمين عبد العزيز وبين تعاملها في حياتها الشخصية، خاصة أنها مرت من قبل بأزمات وكان من بينها طلاقها من قبل ولم يتناول الإعلام الأمر بهذه الطريقة.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشرت فجر السعيد صورتين لبسمة وهبة وياسمين عبد العزيز، موضحة أن الإعلامية المصرية عند طلاقها من زوجها سعودي الجنسية لم تخصص حلقة كاملة لمناقشة أسباب الطلاق كما فعلت، مشيرة إلى أنها مرت بأزمة شهيرة يعرفها أصدقاؤها والمقربون منها أدت إلى طلاق صامت بينها وبين زوجها.

وأضافت الإعلامية الكويتية أن بسمة وهبة أثرت الصمت خلال هذه الفترة، وأن مناقشة طلاقها من قبل وسائل الإعلام كان يمكن أن يسبب لها أزمة، وكذلك لزوجها بسبب ترشحه خلال تلك الفترة لانتخابات، وتكون من المتضررين موجهة لها تساءل عن سبب تخصيص حلقة كاملة لمناقشة انفصال فنانة كبيرة مثل ياسمين عبد العزيز، بحد تعبيرها.

وواصلت فجر السعيد توجيه الكلمات اللاذعة لبسمة وهبة متهمة إياه باستغلال تصدر ياسمين عبد العزيز ترند مؤشر البحث جوجل، خاصة أن الأخيرة جميلة وناجحة، كما وصفتها الإعلامية الكويتية، وأنهت حديثها واصفة ما فعلته الإعلامية المصرية بالمرض: "أتمنى لكي الشفاء من مرض يلازمك أسوأ من السرطان".

الهجوم على بسمة وهبة جاء بعد حلقة برنامج 90 دقيقة الذي تحدثت فيه الأخيرة عن تفاصيل وسيناريوهات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصةً أنه تم بعد أقل من شهر على تنبأ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف واستنكار الثنائي لحديثها إلا أن انفصالهما بالفعل كان صدمة للجميع.

هجوم فجر السعيد على بسمة وهبة

بسمة وهبة تتحدث عن طلاق ياسمين عبد العزيز

واعتبرت أن ما حدث محير ويثير الشكوك لدى البعض حول قدرات ليلى عبد اللطيف حتى تكون تنبؤاتها صحيحة، خاصة أن الثنائي لم يكن بينهما مشاكل ووجه أحمد العوضي التهنئة لها في عيد ميلادها وبعد 16 ساعة فقط أعلن الثنائي الطلاق رسمياً.

ولفتت إلى أن الأمر تكرر من قبل أثناء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مشيرة إلى أن البعض يصف ليلى عبد اللطيف المخاوية.

أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز فاجأت جمهورها بإعلان طلاقها من أحمد العوضي بعد أقل من أسبوعين من ردها على خبيرة الأبراج التي توقعت طلاقها، في الوقت نفسه أكد الفنان المصري أنه لا يؤمن بهذه التوقعات الخاصة بالأبراج ولا يعلم أحد علم الغيب إلا الله وجميع هذا التوقعات غير صادقة حتى وإن تحققت عن طريق الصدفة، معتبراً أنها مجرد تخمينات فقط.

ياسمين عبد العزيز ترد على توقعات طلاقها

وبمجرد إعلان الطلاق عبر الكثير من رواد مواقع التواصل عن حزنهم وحاول البعض تخمين أسباب الانفصال وهو ما دفع الفنانة المصرية للرد على تكهنات البعض حول الخيانة، مشددة على أن أحمد العوضي لم يخنها طوال 5 سنوات فترة زواجهم وأن الانفصال كان لأسباب خارجة عن إرادتهم.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع رسالة ياسمين عبد العزيز إلا ان آيتن عامر وجهت لها عتاباً لقيامها بتبرير الأمر، مؤكدة أن الأمر لا يخص أحداً ولا يحق لأحد التساؤل عن أسباب انفصالهم داعية الله أن يكتب لهم الأفضل ويعوضهم خيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار