محمد آشي يقدم مجموعة Ashi Studio للأزياء الراقية 2021 في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
محمد آشي يقدم مجموعة Ashi Studio للأزياء الراقية 2021 في باريس
مقالات ذات صلة
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

قدم مصمم الأزياء محمد آشي السعودي مجموعته في عالم الهوت كوتور وكان حضوراً رائعاً لعرض أفضل الأزياء الراقية لعام 2021. 

لم يكن حضور محمد آشي بمحض الصدفة فقد كان ينوي تقديم مجموعة لها تاريخ وحدث خاص بها كما يفعل دائماً، قدم المصمم مجموعته بعنوان "السيدة دالواي" التي ظهرت في إحدى روايات الكاتبة فيرجينيا وولف والتي تعتبر شخصية خيالية مثيرة للجدل. 

عرفت شخصية Mrs Dalloway في روايات الكاتبة البريطانية على إنها كانت تعشق الزهور وهذا ما استخدمه محمد آشي في مجموعة Ashi Studio للأزياء الراقية لربيع وصيف 2021، سواء كان من خلال تصميم الفساتين التي كانت تأخذ الطابع الأنثوي الراقي أو من خلال مكان العرض الذي كان يشبه الحديقة. 

اكتسبت علامته التجارية التي تتخذ من بيروت مقراً لها، "ASHI Studio" شعبية متزايدة خارج العالم العربي في العامين الماضيين وقد قدم مؤخراً عرضه للأزياء الراقية في باريس، مما ترك بصمته المميزة.

جاءت مجموعة محمد آشي للأزياء الراقية، بطابع صيفي مريح بمجموعة من الفساتين الفضفاضة مع تصميمات خلابة من الأكمام الطويلة المكشكشة وشق الساق المزين بطريقة نحاتية مميزة والألوان الزاهية من الأصفر والوردي التي ظهرت على الفساتين الضخمة والقطع المزينة بالؤلؤ، جاءت على شكل فستان ماكسي مع زينة عند الصدر وفستان داكن باللون الأسود المزخرف مع وشاح مربوط عند الكتف. 

من أكثر القطع المميزة التي ظهرت في مجموعة محمد آشي للأزياء الراقية هي البلوزة الضخمة باللون الأبيض العاجي والأصفر الحمضي مع البنطلون الأبيض، لم ندرك الإطلالة الساحرة حتى شاهدنا عارضة الأزياء من زاوية جانبية.

تقدم مجموعة Ashi، من خلال أشكالها الحادة وتفاصيلها المعقدة، تحديثاً كلاسيكي لرموز الموضة، يتمتع محمد آشي بذوق رفيع للفن وهو يتبنى التطريز لالتقاط جوهر الفخامة ورواية القصص الخيالية من خلال كل تصميم مصنوع يدوياً بدقة.

ما تقوم به دار أزياء Ashi Studio هو سرد القصص من خلال التفاصيل التي تهم مرتديها ومهارة تصميم الأزياء نفسها مع همسة خيالية أو إعلان جريء، من أجل ارتداء تصميمات فاخرة، يجب أن يكون هناك فهم لما يحركك، بالمعنى المادي: تعقيدات البناء التي تثني النسيج لتناسب الواقع والرغبات، بالمعنى المجازي: كل تصميم من تصميم الأزياء الراقية هو إسقاط لنفسك الحقيقية ودرع يجب أن يكون مطلقاً وثقلاً تماماً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.