محمد السبكي: ظُلمت كثيراً.. وخسرت الملايين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
محمد السبكي: ظُلمت كثيراً.. وخسرت الملايين

قال المنتج محمد السبكي أن البعض يزعم أنه قام بإنتاج أفلام ليست من نوعية أفلامه مثل "النبطشي"، موضحاً أن أي إنتاج يفيد السينما بغض النظر عن نوعية الفيلم وأن المشاهد من حقه الدخول لأي فيلم، لأنه حر في اختياره.

وأكد السبكي أنه عندما يجد فكرة تعجبه يقوم بإنتاجها، ولا يضع في حساباته ميزانية الفيلم الذي سيتكلفه، قائلا "عمري ما قلت إن الفيلم ممكن يتكلف أموال طائلة فأتراجع، ولا يوجد لدي ما يمسى ميزانية، ولكني أحب الورق والسيناريو وأتحمس له، وهناك أفلاماً أنتجتها ولا أعلم تكلفتها، وأعلم من المحاسب بعدها".

شاهد أيضاً: القضاء الإداري يلغي قرار منع "حلاوة روح" وهذا رد فعل السبكي

وحول عودة فيلم "حلاوة روح" للسينما مرة آخرى، قال "أنا تظلمت كثيراً، لأن هناك من تحدث في أمور لا يعلم عنها، ولم يشاهدوا الفيلم، ولكنهم دخلوا الموجة للظهور والتطبيل فقط، وهذا أشعرني بالظلم، ومن تحدث لم يراعي ضميره، وأنا أحترم من قال رأيه وشاهد الفيلم، ولكن ما حدث غير ذلك.

وأضاف محمد السبكي في حواره مع دكتور مدحت العدل في برنامج "أنت حر" الذي يعرض على قناة سي بي سي 2 "هناك أفلام شبيهة بـ"حلاوة روح"، وما حدث وشاية ومضايقة، ومحاولة لإفشالي، والله أعلم بالنوايا، والفيلم تم سرقته على الإنترنت، ولكنه لم يكن كاملاً حيث كان ينقصه 22 دقيقة فقط، وأنا اعتمد على الله، لأنني خسرت أكثر من 18 مليون جنيه، بسبب عضره على الانترنت بعد 10 أيام من عرضه ولم أستطيع تحقيق تكلفته.

شاهد المزيد:

منع محمد السبكي من الإنتاج لمدة عام كامل

فيديو محمد السبكي يهين صناع فيلم "الجزيرة2"

صور وفيديو أول ظهور للفنانة المعتزلة موناليزا بعد خلع الحجاب وعودتها للفن