طارق العلي يعتذر لزوجته: ظلمتها وكنت قاسياً عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
طارق العلي يعتذر لزوجته: ظلمتها وكنت قاسياً عليها

كشف الفنان الكويتي طارق العلي عن تفاصيل علاقته بأسرته ومعلومات حول علاقته بزوجته مقدماً لها الاعتذار بسبب ما وصفه بظلمه لها.

طارق العلي يعتذر لزوجته

وقال طارق العلي في تصريحات لبرنامج "من غير فلتر" إنه من المؤكد أن يكون ظلم أشخاص في حياته خاصة نفسه وأسرته.

وقدم طارق العلي الاعتذار لأهل بيته وزوجته خاصة أنها تحملته في كثير من المواقف طوال حياته بحد ثوله.

وتابع: "ظلمت زوجتي وأهل بيتي، وأقول لهم آسف كل شخص يظلم نفسه وفي حياتنا يحدث هذا، ظلمت نفسي في أشياء كثيرة، سواء في حياتي الخاصة أو في الفن، أما الأشخاص الذين ظلمتهم فمن بينهم زوجتي التي قسوت عليها رغم أنها الوحيدة التي تتحملني".

أضاف: "كل واحد يظلم نفسه في حياتنا ونقول سبحانك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ظلمت نفسي في أشياء كثيرة".

وتحدث طارق العلي عن بداية عمله في مجال الفن ورحلته في الأعمال الدرامية موضحاً أنه قديماً كان الفنان يحقق النجاح من خلال عمل درامي واحد مثل ما حققه الراحل عبدالحسين عبدالرضا الذي كان يقدم مسلسل وحيد في العام، وسجل في كل عمل نجاحات كبيرة.

وعلق طارق العلي: "عبدالحسين عبدالرضا كان لديه عمل درامي واحد واستطاع من خلاله أن يحقق نجاحات مستمرة، وأنا بدات من خلال الدراما، أما بالنسبة للمسرح عندما تبدأ مشروعك فيجب أن ينطلق بعمل كوميدي وهذا بعيدا عن الأعمال النوعية التي تسعى من خلالها للمشاركة في المهرجانات المسرحية".

ولفت إلى أنه من خلال عمله مع الفنانة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وجد أن لكل منهما شخصية وكاريزما على المسرح وهو يتعامل معهما وفق هذه الشخصية.

من جهة ثانية، يستعد العلي لتصوير مشاهده في عمل درامي جديد، وسيُعرض ضمن السباق الرمضاني للعام 2022.

ويذكر أن طارق العلي قدم العديد من العروض المسرحية مؤخراً من بينها مسرحية فرحان نسيب زعلان التي انتهى عرضها في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، وشارك في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي شهدت عروض للمسرحية التي يشارك في بطولتها كل من طارق العلي، وشهاب حاجيه، وخالد العجيرب، وغادة الزدجالي، وشهد سلمان، وأمير مطر، والعمل من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي.