محمد العدل يكشف عن حالة أبطال مسلسل أسود فاتح بعد انفجار لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
محمد العدل يكشف عن حالة أبطال مسلسل أسود فاتح بعد انفجار لبنان
مقالات ذات صلة
رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها
بلقطة رومانسية: هيفاء وهبي تغازل معتصم النهار والأخير يرد
بعد عودتها: صادق صباح يعلن استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي

كشف المنتج محمد العدل عن حالة طاقم مسلسل أسود فاتح، للفنانة هيفاء وهبي، بعد الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانة بيروت، مطمئناً الجمهور بأن فريق العمل بأكمله بخير.

 وكتب محمد العدل في تغريدة على حسابه الشخصي، تويتر: "الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل اسود فاتح اخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت . كل فريق العمل بخير".

مسلسل أسود فاتح

كان المنتج، صادق صباح، أعلن استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، للمخرج كريم العدل، بعد عودة بطلته هيفاء وهبي من مصر إلى لبنان.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: "عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من سباق الدراما الرمضاني لهذا العام، ليتوقف تصويره وقتها. ويتم استئنافه منذ فترة قصيرة.

هيفاء وهبي 

يذكر أن  هيفاء وهبي،  تعيش أزمة كبيرة بعد تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله.

وقال محامي وزيري: "كل من عمل في فيلم أشباح أوروبا حصل على أجره كاملاً بما فيهم هيفاء وهبي، حصلت على أجر مليون جنيه نظير مشاركتها في الفيلم، والذي تم تصويره قبل بدء أزمتهما معاً".