جمال العدل كاشفاً عن رأيه في محمد رمضان: لا يعجبني لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
جمال العدل كاشفاً عن رأيه في محمد رمضان: لا يعجبني لهذا السبب

كشف المنتج المصري جمال العدل عن تفاصيل عمل محمد رمضان مع شركة "العدل غروب" موضحاً رأيه فيه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت".

رأي جمال العدل في محمد رمضان

أوضح جمال العدل أن أفعال محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تعجبه، وأضاف قائلاً: "أختلف تماماً مع محمد رمضان بشأن ما يقوم به أو ينشره على منصات السوشيال ميديا، لكنه يرى أن هذا نجاح بالنسبة له من خلال تصدره التريند، وهل هو مش عارف إنه هيتشتم؟"، تابع قائلاً: "محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب لما ينشر صور له مع سياراته".

على صعيد آخر، أكد العدل على أن فيلم "ع الزيرو" كان مميزاً، وأشار إلى أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً لأنه لم يشبه قوالب أفلام العيد.

يُذكر أن رمضان كان قد تعرض خلال الأيام الماضية لانتقادات من الجمهور المغربي، بعد عدم ظهور العلم المغربي في الخريطة المعروضة للقارة الإفريقية، أثناء الحفل الذي أحياه رمضان مؤخراً ضمن فعاليات المعرض الإفريقي .

سابقاً، كانت المنتج جمال العدل قد كشف عن تفاصيل مشكلته مع مواطنه الفنان محمد هنيدي بسبب مسلسل "أرض النفاق"، وذلك خلال لقائه ببرنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم.

كان محمد هنيدي قد أعلن خلال تصريحات سابقة عن أنه سيخوض سباق الدراما الرمضاني المُقبل لعام 2024 بالجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" بعد تمكّنه من الحصول على حقوق استغلال رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، كما كشف عن أنه سيكون منتجاً وبطلاً للمسلسل. من ناحيته، رفض المنتج جمال العدل هذه التصريحات باعتباره منتج الجزء الأول من المسلسل، والذي كان قد عُرض خلال موسم دراما رمضان 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار