محمد رمضان يتعرض للإنتقادات بسبب أسنانه في مسلسل "موسى"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
محمد رمضان يتعرض للإنتقادات بسبب أسنانه في مسلسل "موسى"
مقالات ذات صلة
أسرة مسلسل موسى تصدر بيانا للرد على اتهامات الإساءة لإسماعيل ياسين
دينا الشربيني ورامز جلال.. ضرائب النجوم عن أعمالهم في رمضان 2021
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم

صورة جديدة انتشرت للفنان محمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى" الذي يقوم بتصويره حالياً استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2021.

أسنان محمد رمضان تعرضه للسخرية

وظهر محمد رمضان في الصورة يضحك بشدة وبانت أسنانه بشكل واضح وكانت ناصعة البياض وكأنه مستخدما الأسنان الشهيرة المعروفة باسم "ابتسامة هوليوود" أو "هوليوود سمايل"، وهو ما لا تتناسب مع الدور الذي يقدمه أو السيجارة التي يدخنها بشراهة ضمن أحداث العمل.

كما لا تتناسب هذه البسمة والأسنان الناصعة مع شكل يده التي بدا عليها آثار العمل الشاق، حيث يظهر بدور موسى الشاب الصعيدي الذي يقاوم الإنجليز في الستينيات من القرن الماضي.

محمد رمضان يتعرض للإنتقادات بسبب أسنانه في مسلسل "موسى"

محمد رمضان والأنتقادات

وجاءت الانتقادات على صورة محمد رمضان بسبب عدم ملائمة أسنانهه وابتسامته الهوليوودية لطبيعة الشخصية التي يجسدها بالمسلسل، وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه رمضان الانتقادات بسبب اسنانه، إذ انتقدوه من قبل في مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وكان يجسد فيه دور سمكري سيارات.

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "موسى" والأزمات

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها .