بعد الانتقادات التي طالته: محمد رمضان يحذف فيديو جلسة التدليك

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
بعد الانتقادات التي طالته: محمد رمضان يحذف فيديو جلسة التدليك

حذف الفنان المصري محمد رمضان من حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو شاركه أمس، كان قد ظهر خلاله وهو يخضع لجلسة تدليك وباديكير وماسكات للوجه في نيجيريا، استعداداً لإحياء حفله هناك.

محمد رمضان ينشر فيديو يخضع خلاله لجلسة تدليك

كان رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر إنستغرام، ظهر خلاله وهو يخضع لجلسة تدليك. حيث ظهر وهو يجلس بجسد عار من أعلى، وتجلس عند القدم سيدة لعمل الباديكير للقدم، فيما ظهرت سيدة أخرى وهي تُجري له جلسة تدليك. خلال الفيديو، ظهر رمضان أيضاً وقد غطى وجهه بماسك باللون الأخضر.

بعد الانتقادات التي طالته: محمد رمضان يحذف فيديو جلسة التدليك

بسبب نشر هذا الفيديو تعرّض محمد رمضان لموجة عالية من الهجوم والانتقادات، حيث اعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي رمضان أن هذا الوقت غير مناسب لنشر مثل هذا الفيديو، في الوقت الذي تتعرض فيه فلسطين وغزة للقصف المتواصل من الاحتلال الإسرائيلي، وهي العمليات التي راح ضحيتها آلاف الضحايا.

جاء نشر رمضان لمقطع الفيديو هذا بعد مشاركة عدد من الصور من كواليس تصوير أغنية كأس العالم، وهي الصور التي ظهر خلالها بإطلالة مثيرة للجدل، أثارت العديد من انتقادات الجمهور والمتابعين أيضاً. حيث اعتمد رمضان في إطلالته على دار الأزياء العالمية جوتشي وظهر على الجاكت الجينز الذي ارتداه علامة أثارت الجدل واستفزت الجمهور بسبب كونها تُشبه علامة الماسونية، الأمر الذي دفع الجمهور لتوجيه العديد من الانتقادات لرمضان. ما جعل البعض يعتبر نشر فيديو التدليك تحدياً من رمضان للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار