أجرأ مشاهد مسلسلات رمضان 2023 التي عرضت نجومها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
أجرأ مشاهد مسلسلات رمضان 2023 التي عرضت نجومها للانتقادات

تضمنت بعض مسلسلات رمضان 2023 عدد من المشاهد الجريئة التي عرضت صناع هذه الأعمال الدرامية للانتقادات، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل جعفر العمدة ودفعة لندن.

مشهد حمل خديجة في مسلسل دفعة لندن

مشهد حمل خديجة، التي تقدم شخصيتها الفنانة صمود المؤمن، من المشاهد التي أثارت جدلاً بسبب جرأة طرحها، وتدور أحداثه حول دخول خديجة للمستشفى لعمل منظار للقولون إلا أنها تعود بعد شهرين بنتيجة غير منطقية للطبيبة المعالجة، والتي تخبرها بأنه تم حقنها ببويضة مخصبة لامرأة إسرائيلية بالخطأ، وأنه تم تبديل استمارة الحالتين معاً عن طريق طفل صغير.

مشهد حمل خديجة-دفعة لندن

تصبح خديجة حاملا بدون زواج بمجرد تبديل الاستمارات وعمل الحقن المجهري لها، بدلاً عن عمل منظار القولون، وهو المشهد الذي أثار الجدل وعرض صناع المسلسل للانتقادات.

مشهد نرجس وجعفر العمدة

تضمن مسلسل جعفر العمدة عدد من اللقطات التي صنفها مشاهدون بأنها جريئة ومن بينها مشهد نرجس الذي ظهرت فيه الفنانة منة فضالي مرتدية قميص نوم أحمر وتجلس مع جعفر العمدة على مرتبة على الأرض.

نرجس وجعفر العمدة

وبعد انتهاء الحلقة تداول عدد من المشاهدين هذا المقطع وسط انتقادات لجرأة المشهد الذي وصفوه بأنه لا يليق بعمل درامي رمضاني وأنه ربما يصلح لمشاهد السينما.

رقص وداد

أما في الحلقة الـ18 فظهرت الفناة جوري بكري، التي تقدم شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة وهي ترقص لشوقي حمادة فتح الله، الذي يقدم شخصيته الفنان منذر رياحنة في ليلة زفافهم، وتعرض المشهد لانتقادات كثيرة من بعض المتابعين معتبرين أن بعض مشاهد مسلسل جعفر العمدة لا تتناسب لعرضها كمشاهدة عائلية.

رقص وداد في مسلسل جعفر العمدة

تعرضت نجمة مسلسل جعفر العمدة لانتقادات واسعة بسبب هذا المشهد رغم اعتمادها على ملابس غير جريئة فضلاً عن أن حركات رقصها كانت بطيئة بعيدة عن الابتذال.

مشاهد مسلسل سره الباتع

مشاهد رانيا التومي في مسلسل سره الباتع من المشاهد التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من التعليقات الساخرة والمنتقدة لإطلالة الفنانة التونسية.

أغرب إطلالات النجمات في رمضان 2023

وظهرت رانيا التومي في مسلسل سره الباتع كعالمة مصريات، إلا أن إطلالاتها كانت غريبة وعرضتها للانتقادات، فظهرت رانيا التومي في أحد المشاهد بشكل غريب وبروز في منحنيات جسمها عرضها لموجات عالية من السخرية.

إطلالات رانيا التومي في مسلسل سره الباتع

غرابة جسم رانيا التومي لم تكن فقط هي التي أثارت الجدل في مشاهدها وإنما اختارت نجمة مسلسل سره الباتع إطلالات عرضت صناع المسلسل للهجوم واعتبرها البعض أنها لا تتناسب مع الإطلالات الدرامية تماماً ومنها إطلالة ارتدت فيها فستان ضيق للغاية بتصميم الحمالات الرفيعة.

مشهد مسلسل للموت 3

تضمن مسلسل للموت مشهد جريء جمع بين الفنانة دانييلا رحمة التي تقدم شخصية ريم ومهيار خضور الذي يقوم بشخصية لؤي، حيث ظهر الثنائي بجوار بعضهما البعض على السرير في مشهد رومانسي وبدا خضور غير مرتديا لقميص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار