لوك دلال عبد العزيز في "جمع سالم" يكشف ما استعارته من ابنتها دنيا

ابنا آسر ياسين يخطفان الأضواء بسبب لقطة في مسلسل "بـ100 وش"

محمد رمضان ينشر فيديو يرقص فيه مع ابنته على مقطع من أغنية جديدة له

  • الجمعة، 15 مايو 2020 الجمعة، 15 مايو 2020
محمد رمضان ينشر فيديو يرقص فيه مع ابنته على مقطع من أغنية جديدة له

كشف الفنان محمد رمضان نجم مسلسل البرنس، عن استعداده لطرح أغنية جديدة لفيروس كورونا، ونشر فيديو ظهر فيه مع ابنته الكبرى حنين، وهما يرقصان على الأغنية.

 وعلق محمد رمضان على الفيديو بكلمة واحدة: "قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

S🤧😷N #coronavirus #song🕺🏾💃🏻 #ثقة_في_الله_نجاح #البرنس

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

ابنة محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان صورة مع ابنته الصغرى، كنز، ربط فيها الجمهور بينها وبين أحداث مسلسل البرنس، وطالبوه بالبحث عن ابنته التي تركها عمها "فتحي" في الشارع.

 ولمحمد رمضان ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

مسلسل البرنس

يشارك محمد رمضان في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، حيث ارتبط الجمهور بشخصيات المسلسل، ليبحث أمس عن مريم، ابن رضوان بعد أن تركها عمها في الشارع وحدها.

وتدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

وقال البرنس في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسلسل البرنس فيه جزء من قصتي، حتى الولد اللي طالع معاه في المسلسل اسمه سيف، وشبه ابني، وكل شوية صحاب ابني في المدرسة يسألوه هو بابا كان بياكل حق إخواته، أنا مش  بعمل كدة علشان آخد لقطة، أنا ربنا كرمني بمهنتي، وبغير على اسمي".