محمد رمضان يرقص بطريقة هستيرية أثناء عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
محمد رمضان يرقص بطريقة هستيرية أثناء عيد ميلاده

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ 35 وسط عدد من النجوم خاصة فريق عمل مسلس جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

محمد رمضان يرقص بحماس شديد

وظهر محمد رمضان وهو يرقص بطريقة حماسية على إحدى الطاولات في المطعم الذي ظهر فيه مع فريق عمل المسلسل ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرٍ.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام من الاحتفال ظهر فيه مع منة فضالي، ونجيب ساويرس، والهضبة عمرو دياب، والمنتج المصري محمد سامي، والفنانة هالة صدقي، ومي كساب، وإيمان العاصي، وغيرهم.

ورقص محمد رمضان مع منة فضالي وظهر علي الحماس الشديد وهو يقفز عالياً على أنغام أغانيه، وفي مقطع آخر ظهر عمرو دياب وهو يرقص مع نجيب ساويرس وسط تجمهر المتواجدين في المطعم حولهم.

بينما عبر محمد رمضان عن سعادته بوجود الفنانة هالة صدقي معه خلال الاحتفال بعيد ميلاده حيث ظهر وهو يقبل يدها في الفيديو بينما علقت الأخيرة قائلة: " كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة كل سنة وأنت وأسرتك الصغيرة بخير وأسرتك الكبيرة دائما متجمع معاهم بخير ومن نجاح لنجاح أكبر وتكون سنة كلها خير".

وجاء ذلك بعد يوم من مشاركة محمد رمضان احتفاله بعيد ميلاده في أحد الفنادق الشهيرة بطريقة طريفة، قدم فريق الفندق ولمحمد رمضان تورته مزينة بالدولارات والسيجار وصابونة ذهبية، وهي الأشياء التي أثار بها محمد رمضان الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان ينشر صور له وهو يحمل الكثير من الدولارات والسيجار واكسسورات من الذهب.

احتفال محمد رمضان بعيد ميلاده في أمريكا

وواصل محمد رمضان احتفاله بمقطع آخر ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنيته الشهيرة نمبر واحد من أحدى حفلاته في أمريكا والتي أحياها الأسبوع الماضي، والجمهور يهتف له بـ «Happy birth day to you».

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "أحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما سيأتي، النهاردة عيد ميلادي، بس في أمريكا أحتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار