محمد سامي يعلق على دخول عائلته التمثيل: لا يشغلني كلام الناس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
محمد سامي يعلق على دخول عائلته التمثيل: لا يشغلني كلام الناس
مقالات ذات صلة
فيديو: الفنانة السعودية نصرة الحربي تفاجئ جمهورها بارتداء النقاب
ميجان ماركل قد تخالف تقاليد الأسرة الملكية وتختار طريقة إنجاب خاصة
شاهد.. 22 لقطة طريفة للأمير "جورج" خلال حفل زفاف بيبا ميدلتون

في رد فعل غير متوقع، علق المخرج محمد سامي على ظهور أخته، ريم سامي، معه في مسلسل البرنس، وذلك بعد مشاركة زوجته مي عمر خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل.

وقال محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج it`s show time: "أنا لا يشغلني كلام الناس، ولو ععيلتي كلها عايزة تمثل هخليها تمثل، أنا بفضل مع الناس للآخر".

وكشف محمد سامي عن مفاجئته بظهور أخته في مسلسل للحب فرصة أخيرة، مع الفنانة داليا البحيري، قائلاً: "لم أكن أعلم بمشاركتها، ووجئت بظهورها في برومو المسلس، وظننت أنها تشبهها، ولكن بعد ان تأكدت اتصلت بيها، ماردتش عليا".

مسلسل نسل الأغراب

تعاقد الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة على مسلسل “نسل الأغراب”، في رمضان 2021، والمسلسل قصة وإخراج محمد سامي، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

ونشر المخرج محمد سامي، صورة مع أحمد السقا وأمير كرارة عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلا: “بسم الله مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021″، فيما لم تذكر أي تفاصيل عن الأبطال او العمل الدرامي.

يذكر أن أمير كرارة قد قدم في رمضان 2020، مسلسل “الاختيار”، والذي تحدث عن قصة حياة الشهيد بطل القوات المسلحة أحمد صابر المنسي الذي استشهد في كمين البرث.

مسلسل الاختيار من بطولة، أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبدالخالق، وعابد عناني، وعددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

فيما قدم أحمد السقا في رمضان 2019، مسلسل “ولد الغلابة”، من تأليف أيمن سلامة، من بطولة: مي عمر، إنجي المقدم، محمد ممدوح، هادي الجيار، كريم عفيفي، إدوارد، وهبة مجدي، وسلوى عثمان.

مسلسل أحمد زكي

كشف المخرج محمد سامي، تفاصيل اللغط الكبير الذي أثير حول كتابته وإخراج مسلسل عن الراحل أحمد زكي من بطولة الفنان محمد رمضان ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2021.

وقال سامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الإثنين: “فيه لبس حادث بسبب الأخبار المختلفة، وأنا مضيت مسلسل (نسل الأغراب) وهو بطولة مشتركة بين أمير كرارة وأحمد السقا، ورأيت سابقا محمد رمضان وهو يجسد أحمد زكي، وقلت له ما رأيك تجسيده في عمل وقال نفسي جدا طبعا، وكنا سويا وكلمت الكاتب الكبير وحيد حامد وسألته هل يمكنك كتابة عمل عن زكي، وهو كان الأكثر قربا من الراحل العظيم أحمد زكي”.

وشدد سامي، أن الفنان محمد رمضان هو أفضل من يقدم شخصية أحمد زكي على الإطلاق، وأي مشهد صغير يمثله رمضان عن زكي سيكون مبدعًا وينال إعجاب جميع الوطن العربي، إلا أن أسباب منعته من استكمال مشروع عمل درامي عن الفنان الراحل