حليمة بولند ترد على أنباء تبرؤ عائلتها منها ووالدها يعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
حليمة بولند ترد على أنباء تبرؤ عائلتها منها ووالدها يعلق

ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الأنباء التي ترددت على وسائل التواصل الاجتماعي بقيام أسرتها بالتبرؤ منها ووصفها بالعاقة وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

حليمة بولند ترد على أنباء تبرؤ عائلتها منها

وظهرت حليمة بولند في فيديو من داخل منزلها وثقت تواجدها مع والدها ووالدتها وشقيقها بهدف الرد على تلك الشائعات ونفيها متوعدة كل من ينشر عنها تلك الأخبار.

ووجهت حليمة بولند حديثها إلى والدها قائلة "بابا شو رأيك في الإشاعة اللي طالعة علي؟!". ليرد والدها ويشاور بإحدى يديه متعجبًا من تداول هذه الإشاعة وقال: "بدون تعليق".

وعلقت الإعلامية الكويتية قائلة: "آه والله بدون تعليق وجود ولدي عندي الحين أكبر رد بالصوت والصورة بابا حبيبي يخليكم لي تاج فوق رأسي، إشاعات وخرابيط الله يحفظك ويحفظ أخواتي وأعمامي وأمي".

وفي اللقطات التالية في الفيديو، ظهرت حليمة بولند وهي تجلس بجانب والدها وتوجه له السؤال من جديد حول رأيه في الشائعات المتداولة حول تبرؤ عائلتها منها وهو ما واجهه الضحك الشديد معها في إشارة للسخرية من الأمر.

وقال والد حليمة بولند: "ما في شيء خلاص انسي الموضوع والناس نسيوا الموضوع"، فقامت حليمة بعدها بتقبيل يد والدها.

حليمة بولند تتوعد ناشري الشائعات

وأضافت قائلة: "هذا رد واضح وصريح من أبوي عميد عائلة بولند الله يخلي لي أمي وأبوي وأهل كلهم وكفاية إشاعات وهقاضي اي أحد يكتب عني اي شيء في إساءة لي أو لأهلي".

وتوعدت حليمة بولند باتخاذ الإجراءات القانونية لمروجي تلك الشائعات، قبل أن تظهر من جديد في نهاية الفيديو برفقة شقيقها، مؤكدة أن وجودهم أبلغ رد منها.

وتابعت: "حبيبي أخوي، فديتك الله يحفظك لعيوني، الله لا يحرمني منك ولا من أبوي ولا من إخواني ولا من أهلي ولا من عزوتي كلهم، وجودكم حولي رد على أي إشاعة مغرضة تطلع علي، الله يخليكم لي يا رب".

يذكر أن حليمة بولند تعرضت خلال الفترة الماضية لعدد من الشائعات حول تبرؤ عائلتها منها بعد تداول البعض بياناً باسم عائلة حسين بولند زعم فيه الغضب منها بسبب سلوكها المشين، بحد وصف البيان المتداول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار