محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي يعلن استقالته فجأة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
اتخذ محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي قراراً مفاجئاً بالاستقالة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها
هل هذا الفيديو رسالة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي للتصالح معها؟
بعد نفيها المصالحة: تحرك قضائي جديد من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

اتخذ محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي قراراً مفاجئاً بالاستقالة والانسحاب من إدارة كافة أعمالها ومشروعاتها الفنية، حيث أعلن الخبر لمتابعيه عبر "انستقرام" من خلال منشور مطول أوضح فيه الأسباب.

نشر محمد وزيري رسالة مطولة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر من خلالها عن حبه واحترامه لها، لكنه أصر على ترك العمل معها بعد الهجوم العنيف من جانب محبيها عليه بسبب تغريداته الأخيرة التي دافع فيها عن فريق "مشروع ليلى" الذي تعرض لإلغاء حفله الأخير في الأردن.

وقال مدير أعمال هيفاء وهبي في بيان استقالته إنه يرفض الإهانات والانتقادات الحادة التي طالته والتي وصلت إلى حد سب والديه وإهانته، لكنه ألمح في نهاية رسالته إلى أنه سيظل داعماً للنجمة اللبنانية وسيحاول مساعدتها في عملها ولكن بشكل غير رسمي.

من جانبها، لم تصمت هيفاء وهبي أبداً على الإهانات التي تم توجيهها لمدير أعمالها من جانب مجموعة من المغردين الذين اعتبروا أن دفاعه عن فريق "مشروع ليلى" يعتبر دعماً علنياً للمثليين، حيث قدمت اعتذارها لمحمد وزيري من خلال تغريدة صريحة كتبت فيها: "وزيري أنا أسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي وأسفة لو حدا من الفانز انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله.. بليز اللي بيحبني يركز معي واللي مش حاببه يركز معي"، وذلك قبل أن يقرر هو إغلاق حسابه على تويتر نهائياً.

كما كتبت النجمة اللبنانية تغريدة أخرى قالت فيها: "الي بيغلط بحق وطن او دين فيه دولة بتحاسبه.. مش ضروري كل واحد يحط حاله ناطور عالأخلاق وبتشاطر  بالأحكام! انا لست مع العنصريه ،وانت حر ما لم تضر ،طالما انك انسان محترم و منتج وبتفيد مجتمعك. انا اعتز بإنسانيتي واحترم اختلاف الناس ان كان في ثقافاتهم او دياناتهم او معتقداتهم".