مراجعة فيلم Ticket to Paradise ولماذا أعيد تصوير مشهد 80 مرة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مراجعة فيلم Ticket to Paradise ولماذا أعيد تصوير مشهد 80 مرة؟
مقالات ذات صلة
بكاء أحمد زاهر أثناء تصوير مشهد لابنته
فيديو عمرو عبد الجليل يحكي تفاصيل أجرأ مشهد قام به ولماذا تم حذفه؟
كيف ترتدين الرموش الاصطناعية أكثر من مرة؟

يجتمع كلا من نجمي هوليوود جورج كلوني وجوليا روبرتس في الفيلم الرومانسي- الكوميدي Ticket to Paradise، الذي من المنتظر طرحه في السينمات العالمية خلال الأيام القادمة.

قصة فيلم Ticket to Paradise

يلعب جورج كلوني دور ديفيد، رجل ثري في منتصف الأربعينيات من عمره، والمطلق من تاجرة التحف الفنية جورجيا، والتي تلعب دورها جوليا روبرتس، كان ديفيد وجورجيا مرتبطين عاطفيا خلال فترة الجامعة، تزوجا مبكرا وانفصلا سريعا بأسى بعد ولادة طفلتهما الوحيدة.

ولكن الآن، وعلى الرغم من الانزعاج والأزمات المتبادلة بينهما طيلة السنوات الماضية، يجب أن يجتمعا معا لحضور تخرج ابنتهما ليلي -كايتلين ديفر- من الكلية، والتي نشأت وسط معاناة والديها من نوبات غضب حادة وتصرفات غير ناضجة مع بعضهما البعض.

تتوجه ليلي بعد ذلك لقضاء عطلة مستحقة في بالي بإندونسيا، مع صديقها ورين- بيلي لورد، وهناك تلتقي بغطاس محلي يدعى جيدي- ماكسيم بوتيير، ويقع في حبها.

يشعر كل من ديفيد وجورجيا بالرعب لتلقي دعوة الزفاف، فيتفقا على إيقاف الأعمال العدائية وأخذ هدنة للتوجه إلى بالي، في مهمة سرية لتخريب هذا الزواج المتسرع وإنقاذ ليلي من نفس الخطأ الذي ارتكباه في الماضي.

إعادة مشهد القبلة في Ticket to Paradise 80 مرة!

أكد جورج كلوني وجوليا روبرتس في تصريحاتهم الترويجية لفيلمهما الجديد، أن مشهد القبلة بينهما استغرق نحو ستة أشهر كاملة لكي يخرج سليماً، وتمت إعادته حوالي 80 مرة.

كانت جوليا روبرتس وجورج كلوني يضحكان في كل مرة، ثم يعيدان المشهد قبل أن يحاولا التماسك من جديد، لينفجرا ضاحكين مجددا، الأمر الذي دفع جورج كلوني أن يخبر زوجته أمل علم الدين بمعاناة تصويره مع هذا المشهد.

وأكد الثنائي في تصريحاتهما أنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية، لدرجة أن هناك بعض من المشاهدين قد يعتقدون أن علاقة عاطفية ما جمعت بينهما على أرض الواقع من قبل، مما ساهم بشكل كبير في استمتاعهما بالفيلم بسبب "الكيمياء" التي يتمتعان بها.

مراجعة فيلم Ticket to Paradise ولماذا أعيد تصوير مشهد 80 مرة؟

موعد عرض فيلم Ticket to Paradise

يذكر أنه يتم طرح فيلم Ticket to Paradise اليوم الخميس 15 سبتمبر في أستراليا، بينما من المنتظر طرحه في 20 سبتمبر في المملكة المتحدة و21 سبتمبر في الولايات المتحدة.

ويشارك جورج كلوني وجوليا روبرتس في بطولة فيلم Ticket To Paradise كل من بيلي لورد، وكايتلين ديفر، ولوكاس برافو، وهو من إخراج أول باركر، وتأليف دانيال بيبسكي.