داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد

مراحل تغير ملامح ليلى شعير من بداية لقب ملكة جمال مصر حتى سن الثمانين

  • الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
مراحل تغير ملامح ليلى شعير من بداية لقب ملكة جمال مصر حتى سن الثمانين

تصدر اسم الفنانة ليلى شعير ترند غوغل السعودية، وذلك تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 80، وفي سطور وصور جميلة لها نستعرض لكم معلومات لا تعرفوها عن هذه النجمة الحسناء.


ليلى شعير ومشوارها الفني

ولدت ليلى شعير في 18 يونيو عام 1940 لأب مصري فناناً درس الفنون في باريس وهناك تعرف على والدتها وتزوجا.

كانت والدة ليلى شعير مغنية أوبرا في باريس، وحبها لمصر جعلها تنتقل للإقامة في القاهرة، لتبدأ هي مشوارها الفني عام 1963 كعارضة أزياء، وفي عام 1964 نالت لقب ملكة جمال مصر.

جاءت شهرة ليلى شعير من خلال مشاركتها في فيلم "عائلة زيزي"، واشتهرت حينها بلقب "فتاة اليوجا"، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "العريس يصل غداً" و"السمان والخريف" و"الخروج من الجنة" و"القاهرة في الليل".


زيجات ليلى شعير

ابتعدت ليلى شعير عن الوسط الفني سنوات عدة، وتحديداً بعد زواجها من الفنان عمرو الترجمان الذي اشتهر بوسامته، حيث أنهما سافرا بعد زواجهما إلى باريس وعملا هناك.

تزوجت ليلى شعير للمرة الثانية من رؤوف أبو إصبع، وقالت عنه خلال لقائها في برنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا": " كان كل حاجة بالنسبالي، عمره ما كان بيقولي على حاجة ما تعمليهاش وراح مني كل حاجة لما اتوفى". 

ليلى شعير وعلاقتها بالنجوم

وقالت ليلى شعير أن مرض زوجها وكذلك والدتها في وقت واحد، دفعها للاعتذار للفنان عادل إمام عن المشاركة في فيلم "عمارة يعقوبيان"، مما أدى لاستيائه وقتها منها، وتم استناد الدور للفنانة يسرا.


كما تحدثت ليلى شعير عن مشاركتها في فيلم الهروب، قائلة: "بأن النجم أحمد زكي اتصل بها وكذلك المخرج عاطف الطبيب، فوافقت على المشاركة رغم أن الدور صغير ولكن قصة العمل كانت رائعة، مشيرة إلى أن أحمد زكي ضربها خلال المشهد قلم تم إعادته 20 مرة".

تعرفوا على ليلى شعير التي تصدرت الترند رغم غيابها عن الساحة: