ملكة كابلي تتغزل في جمال بشرتها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
ملكة كابلي تتغزل في جمال بشرتها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

تغزلت ملكة كابلي في جمالها ونضارة بشرتها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تفاعل معه الجمهور، إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار.

وبدت ملكة كابلي في مقطع الفيديو بملامح متغير، ليعتبر البعض أنها خضعت للتجميل مجددا، خاصة وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كانت فاجأت الجمهور بتغير واضح في شكلها بعد التجميل.

 ملكة كابلي قبل وبعد التجميل

وفي مقطع الفيديو قالت ملكة كابلي: "ما يطلع لي حبوب في حياتي ما يطلع لي كلف ما عندي مسام، والله كنت بصور باليومين ومشهورة قالت لي إن وجهي فلتر لوحده".

تفاعل الجمهور مع فيديو ملكة كابلي ما بين متغزل في جمالها وآخرين انتقدوا المحتوى، كما تعرضت لبعض التعليقات الناقدة، والتي دافع عنها محبوها بكلمات: "خلوها تتغزل ليه زعلانين حلو الواحد يحب نفسه يتغزل فيها بعيدا إذا كان إعلان ولا مو إعلان".

تغزل ملكة كابلي في بشرتها:

وكتب متابعون: "منتهى الهيافة والتفاهة إيش خصنا إحنا ببشرتك، هذا اللي تفعلونه هذه الأيام تتحدثون عن بشرتكم وحبوبكم وتقولون مؤثرين وينهم المؤثرين في القضية الفلسطينية".

وعن رأيها في عمليات التجميل كانت ملكة كابلي قالت في تصريحات سابقة لها: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلى".

واعتبر البعض أن ملكة كابلي خضعت للتجميل مجددا، حيث بدت بتغير في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أن التغير بسبب استخدامها للفلاتر رأى آخرون أنه من المحتمل أن تكون خضعت لتقنية تجميل أخرى خاصة وانها تحرص الفترة الأخيرة على التجديد في شكلها وفاجأت الجمهور بتبدل واضح في الملامح خلال الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار