مرض خطير يدخل أحمد مكي في غيبوبة لمدة شهرين...إليكم التفاصيل الصعبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017
أحمد مكي
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

أعلن الفنان أحمد مكي خلال صفحته الرسمية التي دشنها لكل محبيه، عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية لمدة عام تقريباً، بعد أن قدم الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي".

أحمد مكي دشن صفحة رسمية على الرغم من نفيه المسبق لعدم امتلاكه أي حساب على الفيس بوك، ليعلن في أول منشور لكل محبيه عن سبب ابتعاده عن الساحة، ليكشف تفاصيل مرضه الخطير الذي لم يعرف عنه أحد من قبل.

أحمد مكي

وكتب أحمد مكي أول منشور على صفحته الرسمية مؤكداً لكل محبيه على إنه دشن هذه الصفحة، بعد أن وجد الكثيرون يسألون عنه باهتمام راغبين في معرفة سبب اختفائه الطويل.

ووجه أحمد مكي الشكر لكل محبيه المخلصين، مؤكداً على أن محبتهم أشعرته بأنهم أهل وليس مجرد جمهور.

وسرد أحمد مكي سبب ابتعاده عن الساحة الفنية، كاشفاً أمراً خطيراً وهو إصابة بفيروس أصاب الكبد والطحال، ليصعب معه شرب حتى الماء، أما الصدمة الأكبر فهي إنه كشف إنه دخل في شبه غيبوبة أو شهرين من المرض، حيث إنه كان ينام أكثر من 18 ساعة في اليوم.

وأضاف أحمد مكي إلى إنه فقد حوالي 30 كيلوجرامات من وزنه، من جراء مرضه الخطير، إلا إنه شفي تماماً منه وأصبح بصحة جيدة، كما إنه اكتسب وزنه المفقود، ليعود لحالته الطبيعية.

أما أطرف ما كتبه أحمد مكي، هو سبب تسميته لصفحته الرسمية على الفيس بوك باسم "سكي ملواني"، موضحاً إنه عندما بدأ في تأسيس صفحة وجد العديد من الصفحات التي تحمل اسمه، وبالتالي لم يتمكن من استعمال ذات الاسم، مضيفاً إنه لم يرغب في إضافة أرقام على اسمه حتى يفتح صفحة رسمية.

ووفقاً لما سبق، فقط فكر أحمد مكي بطريقة مختلفة حتى يختار اسم صفحته، مستخدماً اللغة القديمة التي كان يتحدث بها الشباب، حتى لا يتم فهم ما يقولونه عندما يتوجدون مع الكبار.

وشرح أحمد مكي في المنشور كيفية اختياره لكلمتي "سكي ملواني"، لتكون اسمه الرسمي على الفيس بوك.

وفي سياق آخر، يخوض أحمد مكي السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة"، والذي يشاركه في البطولة كلاً من هشام ماجد وشيكو.